برجك ليوم الإثنين 20 يوليو

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 20 يوليو:

الحمل: اتصال مفاجئ من اصدقاء قدامى يطلبون لقاءك وهذا يفرح قلبك وقلبهم ويجعلك تواجه الحياة بثقة اكبر ومعنويات اعلى. في الحب انت لجوج واناني.

الثور: قد تمرّ بحالات من الحيرة والتلبك والشك بنفسك والاخرين وهذا ينعكس بشكل سلبي على مزاجك وانتاجك المهني وحسن علاقتك مع الاخرين. انتبه من توتر الاعصاب.

الجوزاء: شخص مسافر قد يعرض عليك تأمين اغراض خاصة قد تحتاجها اذا طلبتها منه. الفتاة الجوزاء قد تختلف مع صديقها اما المرأة المتزوجة فتكون ديبلوماسية اكثر وتتجنّب اي مواجهة مع زوجها وتستبدله بالحوار.

السرطان: الحظ لن يتخلى عنك اليوم انما قد يأخذ اشكالا مختلفة في المكان والزمان. كن واعياً وانتبه الى الفرص السانحة ولا تفوتها. الفتاة السرطان مرتاحة في كل ما تقوم به اليوم وهي مرتاحة من الضغوط العائلية والعاطفية.

الاسد: قد ينتقدك البعض لحبك المبالغ لنفسك ولانانيتك خاصة اذا كان الوضع ينطبق على شريكك الزوجي. كن مستمعاً اليوم فقد تستفيد من نصائح الغير وارائهم وخبرتهم.

العذراء: اختصر الاعمال التي تستهلك طاقتك الفكرية والجسدية خصوصا اذا كان يمكنك تأجيلها لوقت لاحق. يومك ناجح في الصداقة والحب خصوصا لمواليد العشرية الاولى والثالثة.

الميزان: عليك توقع لحظات رومانسية هذا اليوم خاصة للفتاة الميزان التي تبحث عن شريك يريحها ويبعد عنها الملل وروتين الحياة. يوم مناسب للراحة والاسترخاء والتأمل والصلاة.

العقرب: لا تفتح جروح الماضي وحاول ان تنسى اللحظات السيئة التي ابعدتك عن استقرارك النفسي والاجتماعي والعاطفي. اعمالك تسير بانتظام فلا تفسدها بمزاجيتك وعصبيتك وترددك في اتخاذ القرارات السريعة والتي لا تتحمل الانتظار.

القوس: تستطيع ان تتمتع باللعب للتسلية والاسترخاء والتقارب مع عائلتك واصدقائك. لا تفكّر بهموم العمل فاليوم هو لنسيان التعب والهموم وللتسلية والمتعة.

الجدي: كن منطقياً في مصاريفك واترك مجالا لاختصار شراء ما لست مضطرا لشرائه والمهم هو الاعداد للاسبوع المقبل. حافظ على علاقتك مع الشريك العاطفي ومع اصدقائك المقربين.

الدلو: حاول ان تغيّر في هندامك وتسريحة شعرك فبعض المناسبات الحلوة بانتظارك وعليك ان تكون جذاباً ومقبولاً. في العمل انت نظامي ومثابر وهذا يضعك امام النجاح.

الحوت: تغيير الطقس قد يؤثر على صحتك ويجعلك حساساً وميالاً للكآبة. املأ وقتك بالقراءة واتمام انشغالات لم تكتمل بعد. الفتاة الحوت تميل الى الوحدة اليوم مما يفقدها بريقها وجاذبيتها المعهودة ويخفف من جمالها.