برجك ليوم الأربعاء 15 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 15 يوليو:

الحمل: ستواجهك متاعب في العمل وخلاف مع المسؤولين والمعاونين وذلك بسبب وضع فلكي لكوكب زحل لا يتلاءم مع مصلحتك وظروفك الخاصة العملية والمهنية. الوضع العاطفي افضل بدعم من كوكب الزهرة.

الثور: قد تفكّر فجأة بالتحضير لسفر لحاجة مهنية او سياحية برفقة اشخاص تهمك صحبتهم. الصحة جيدة ولا مضاعفات سلبية للطقس والمناخ على صحتك. علاقتك مع الحبيب جيدة وذاهبة نحو الاستقرار والثبات والنضوج.

الجوزاء: كن منظما ودقيقاً في مواعيدك ومثابراً في بذل الجهد حتى لا ينعكس هذا الامر على عملك وعلاقاتك المهنية والاجتماعية. الحب مناسب لك اليوم وسيرع من معنوياتك وشجاعتك ويمدّك بالتفاؤل.

السرطان: هذا اليوم غير مناسب للمشاريع العقارية سواء كانت شراء او بيع او استثمار خاصة اذا لم تستشر خبيرا عقارياً. بعض الخلافات واردة مع الحبيب او الزوج عالجها قبل ان تستفحل وتزداد.

الاسد: حاول تغيير نمط حياتك واسلوب عملك. في الحب عليك ايضا بادخال التجديد في العلاقة  حتى لا تقع في الرتابة والروتين. يوم عموماً يتميّز بالجمال والاسترخاء والتجدد.

العذراء: يوم مناسب للرياضة والريجيم فجسمك سيقول لك شكراً على هذه المبادرة. كوكب الزهرة سيدخل البهجة الى علاقاتك الاجتماعية والعاطفية. العمل مناسب ايضا في هذا النهار بدعم من كوكب جوبيتر الموجود في بيت العمل والنجاح.

الميزان: الافكار الكبيرة والجديدة تأتي دائماً من كل من يتمتع بالجرأة والجسارة. انت ايضا معني بهذا الامر. الحب ميسّر اليوم خصوصا لمواليد العشرية الثانية والثالثة خاصة من النساء. المشاريع السياحية ترى النور بعد تأجيل متكرر.

العقرب: تميل اليوم الى كثرة المصاريف، انتبه لان ارقامك تتراجع فالحبيب يستحق منك  الاهتمام، فلا تهمله بسبب انهماكك بالعمل. الفتاة العقرب تبدو جميلة اليوم.

القوس: الفتياة والنساء في هذا البرج تهتم بالمظهر والشكل واللبس. اما الشاب والرجل القوس فيهتم اليوم بدروسه واعماله ومشاريعه واهتماماته شخصية بحت. المشاركة الاجتماعية مطلوبة اليوم لكل شخص يبحث عن معارف جدد.

الجدي: ستبرهن للاخرين في مجال العمل انك خبير وملمّ بكل المواضيع وهذا سيعطيك احترام الناس وثقتهم بك. عاطفيا انت مكتف ولا تحتاج الى المزيد ولا تريد مزيدا من وجع الرأس والهم والغم.

الدلو: كن مستمعا لمشاكل الاقارب والاصدقاء لانهم يحتاجون لخبرتك ودعمك. خضات عاطفية واردة تحت تأثير زحل السلبي. المرأة العاملة ناجحة في واجباتها.

الحوت: تستطيع ان تبني علاقة مع اصدقاء جدد في العمل او المجتمع حتى ترتاح وتتبادل معهم الخبرات المهنية والاجتماعية. الفتاة الحوت تبحث عن فتى احلامها في الامكنة غير الملائمة.

مولود اليوم:

مولود 15 تموز الذي ينتمي الى برج السرطان يتأثر بالقمر الذي يمنحه الجدية والشاعرية والتصرّف. عصبي لانه يتأثر بروحانية الرقم 6. حساس ومتقلّب ومتعلّق بالاهل والوطن.