برجك ليوم الأحد 12 يوليو

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 12 يوليو:

الحمل: تمثّل الشمس هذا اليوم "بيت الصحة والعمل" لمواليد الحمل. انت لا تشعر بحالة جيدة هذه الفترة تتراكم الضغوط عليك وتنوء تحت وطأة العمل المستجد.

الثور: احيانا تتضافر الظروف التي تؤدي الى الوقوع في حالة الارهاق والاحباط. خذ الامور بروية وحاول ان تستعمل سلّم الاولويات للراحة النفسية. ترى في الحب والصداقات وسيلة للراحة النفسية.

الجوزاء: اعمل على انجاز ما هو عاجل وضروري في العمل. لا تسمح لانفعالاتك ان تورطك في مشاكل مع اصحاب العمل او مع الزملاء وكذلك مع اصدقائك والشريك العاطفي او الزوجي.

السرطان: اثبت للشريك العاطفي انك تستحق الثقة وانك على مستوى تحمّل مسؤولية العائلة والاولاد ماديا ومعنوياً. كن نشيطا في العمل ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد، فلكل يوم حظه الذي قد لا يتكرر لاحقا او في نفس التاريخ.

الاسد: احرص على صداقاتك وعلى الثقة التي يوليها لك محيطك. في الوقت نفسه لا تحط نفسك الا بالاشخاص الذين تثق بهم في حياتك الشخصية او المهنية.

العذراء: اذا وجدت نفسك بحاجة الى المزيد من الخبرة او التأهيل لا تتردد في متابعة دورات تدريبية او دراسية من شأنها ان توصلك الى مرحلة مهنية متطورة وواعدة. استشر اصحاب الخبرة في حل مشاكلك.

الميزان: هذا اليوم مناسب لتدعيم العلاقة مع الشريك العاطفي. ستجد متنفسا جديدا وحالة ارتياح افتقدهما في الايام الماضية. في العمل ترى نفسك محظوظاً وشؤونك وامورك ميسرة.

العقرب: مجددا تبدأ باستعادة عزيمتك واسترجاع نشاطك وتفاؤلك. تزداد الرغبة لديك بمد جسور التواصل مع الجنس الاخر او حبيب. عملك عادي اليوم والفرص ستأتيك في الايام المقبلة، فلا تيأس.

القوس: جاذبيتك ستكون في اوجها، وتتبلور موهبتك للخلق والابداع. تتمكن خطوة خطوة من دفع حياتك الى الانطلاق بعيدا عن روتين الحياة اليومية والمال والتكرار. 

الجدي: تبحث عن افاق لم تُطرق من قبل او سبق لك وحلمت يوما بتحقيقها. تتوقف خلال هذا المسار من فترة لاخرى لتراجع نفسك ولتحدد الخطوات الواجب الانتقال اليها توصلا الى تحقيق طموحك القريب والبعيد، لا تبالغ في احلامك.

الدلو: تمتلك اليوم حس المسؤوليات وتوحي لمن يعتمد عليك بالثقة التامة. قد يكون التسامح والانفتاح على الغير هما العنوانان المناسبان لهذا اليوم في العمل والحب.

الحوت: تجنب الحساسية المفرطة وحاول ان تشارك من تثق انت بهم بعض افكارك واحلامك ومشاعرك. في العمل انت فوضوي ومتسرّع وترتكب الاخطاء راجع قراراتك فقد تكون اغفلت بعض التفاصيل الهامة والتي قد تتسبب لك بعض المشاكل اذا لم تتقيد بها.