ما هي اكثر الابراج انوثة وجاذبية

الأنوثة والجاذبية عنصران يولدان مع المرأة فلا يمكن إكتسابهما مع الوقت، كما أن درجتهما تختلف من إمرأة إلى أخرى بحسب مواصفات كل واحدة. وللأبراج علاقة أيضاً في تحديد هاتين الصفتين، فبعض النساء تتمتع بأنوثة وجاذبية أكثر من غيرها.

ما هي أكثر الأبراج أنوثة وجاذبية؟

المرأة الحوت

تتميز امرأة الحوت بميلها الشديد الى الابتكار والابداع ضمن عالمها الخاص وقواعدها الخاصة بها وهذا ما ينعكس غموضاً وبالتالي سحرا جذابا لا يمكن مقاومته من قبل الاخرين. كما ان ما يجعلها تتصدر لائحة الأبراج الأكثر انوثة وجاذبية هو أنها إنسانة رقيقة، هادئة، ناعمة وحالمة إلى أقصى الحدود فتجذب كل من حولها.

المرأة السرطان

تتميز امرأة السرطان بكونها شخصا حساسا للغاية ومرهف المشاعر الى أقصى الحدود وهذا ما يجعلها جذابة للغاية لاسيما أنها صريحة وصادقة وعفوية. صفات المرأة السرطان تجعلها من أكثر النساء جاذبية وأنوثة مثل الغموض والذكاء والسحر.

المرأة العقرب

غموض مولودة برج العقرب يجعلها شخصا جذابا الى اقصى الحدود من قبل الاخرين خصوصا انها جريئة للغاية ولا تهتم بآراء المحيط بها لاسيما أنها تتمتع بثقة عالية بالنفس. هي قوية الإرادة والعزيمة، تعشق التحدي والأمور الصعبة. تتميز أيضًا بإحساسها المرهف وبشفافيتها الكبيرة.

المرأة الثور

رغم عنادها، إلا أن امرأة الثور تتميّز بروح التفاؤل والايجابية والقدرة الهائلة على العمل تحت الضغط والتفوق اضافة الى تمتعها بالقدرة على التحكم بردات فعلها العشوائية من دون الانجرار وراء الانفعالات. وتجسد الأنوثة القوية والحازمة في قراراتها، فهي ترابية وتمثل صلابة الأرض. تتميز أنثى الثور بفرحها الدائم وابتسامتها الجذابة.