برجك ليوم الثلاثاء 7 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 7 يونيو

الحمل: العلاقة جيدة في جو العمل ولا احد يحسدك على نجاحك، وهذا الجو يساعدك على التقدم. الفتاة الحمل ترى نفسها على ابواب اتخاذ قرار عاطفي هام اليوم سلبا او ايجاباً.

الثور: يوم ناجح للعمل وسيقدّر الجميع مجهودك وقدرتك الابداعية والافكار المتجددة. اما انت سيدتي فهذا اليوم حافل باللقاءات السارة والمفيدة معنويا ومادياً.

الجوزاء: انت تبحث عن الحب وقد يكون امامك ولا تراه. تحرى جيدا عن الشريك الذي يستحق ان تتبادل معه الحب. الوقت مناسب لتحقيق الطموحات.

السرطان: اخطاء الماضي لا تصطلح بنفسها. ارجع الى الوراء وتذكّر ما هي اسباب حصولها، وتعلّم منها ان لا تكررها مرة اخرى. في الحب انت مثالي وبعيد عن الواقع مما قد يوقعك في تقديرات خاطئة.

الاسد: خذ وقتك لتعلّم اسرار المهنة واستفد من تجربة الذين سبقوك ونجحوا في نفس مجال عملك. يمكنك اعادة النبض الى علاقتك العاطفية بالكلمات الجميلة وغير المنتظرة واللطيفة.

العذراء: ستتلقى التهنئة من رؤسائك في العمل بفضل حسن ادارة عملك وتنظيمك للتفاصيل الدقيقة. بعض النساء من هذا البرج قد يشعرون باوجاع في الجسم نتيجة التعب، فعليهن بالراحة والاسترخاء.

الميزان: انت تؤمن بما تقوم به والعين ستكون عليك من كل الاتجاهات. لا تخيّب امال الذين يثقون بك. اما اذا كنت مرتبطاً فليكن سلاحك المحبة التي بواسطتها تبنى العلاقات الاسرية والاحترام المتبادل.

العقرب: لا تحلم بالمستحيل، اسع خلف الهداف المعقولة والممكن تحقيقها سواء في العمل او في الحب. لمواليد العشرية الثانية والثالثة، هناك تفاؤل في الافق ووعود قريبة ستسمعها وتلمسها بيديك.

القوس: اذا كانت لديك اوقات فراغ فكّر في اهتمامات تملأ فراغك وتجعلك تصل بسرعة الى اهداف قريبة المنال. الفتاة القوس لديها اهتمامات تبقيها بعيدة عن اعين الناس لان السرية مطلوبة طوال يونيو.

الجدي: لا تصر على اجراء تغييرات في عملك بأي ثمن اذا لم تكن ملائمة لك او ان الوقت لا يسمح باجرائها. هذا اليوم تزول الضائقة العاطفية التي واجهتها سابقاً.

الدلو: الافكار الانسانية والروحية تدخل الى قلبك وفكرك وستبحث عن اجوبة لاسئلة شغلت فكرك منذ زمن. في الحب قد تجد اجابات منطقية للغموض الذي يلف بعض العلاقات.

الحوت: ضع ثقتك بالايام المقبلة فصفحة جديدة ستفتح امامك والظروف ستكون لمصلحتك حتى تبني اياما مقبلة جميلة. علاقة جديدة تبدأ من خلال حفل او نشاط اجتماعي او دعوة عائلية ستشغل بالك لفترة.

مولود اليوم:

مولود 7 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يكون حساساً ويندار لكلام الاخرين خاصة الفتاة المولودة في هذا اليوم. عصامي ويتكل على نفسه في كل شيء ولا يطلب مساعدة من احد.