برجك ليوم السبت 4 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 4 يوليو:

الحمل: كوكب عطارد سيجعلك تلتقي بأشخاص مناسبين لك اجتماعياً ومهنياً وعاطفياً. السفر مناسب ايضا خاصة لرجل الاعمال.

الثور: انت في حالة انتظار منذ ايام قد تصلك اخبار ترفع معنوياتك في المجال المهني والشخصي والاجتماعي. كن صبورا ولا تستعجل.

الجوزاء: انت المعروف بمزاجيتك، ستكون متردداً في اتخاذ القرارات التي يحتاجها عملك او علاقتك العاطفية المفضلة. قاوم نزعتك الى التغيير واتجه نحو الاستقرار.

السرطان: في العمل الكل سيطلب رأيك الحكيم وسيكونون مسرورين منك خاصة مدرائك. في الحب انت عاطفي عموماً لكنك خجول ومتردد ولا تبادر. صحياً انت مستقر وتحافظ على نشاطك بالرياضة والمشي.

الاسد: في الحب، عليك ان تكون كريماً ومعطاء سواء في الهدايا او الكلام الجميل. لا تكن انانياً ومغروراً كعادتك لان هذا سينعكس سلبياً على قراراتك الهامة والمصيرية.

العذراء: المراهقون سيسببون للاهل بعض المتاعب وعليهم بمزيد من الديبلوماسية والتفهّم. في العمل، كن صبوراً لان المشتري لن يساعدك وسيعمل ضدك في عدة مجالات.

الميزان: المتزوجون الشباب سيكونون مدعوين من عطارد الذي يبارك الحوار والمناقشات العقلانية. في العمل هناك ايضاً حوار ودعم وتعاون. في الحب، النساء الميزان مسرورات من الزوج.

العقرب: اجواء حلوة في محيط العمل وهناك تقاسم للادوار والمسؤوليات. بين الازواج هناك ايضا تقاسم للجهود العائلية والمنزلية ومع الاولاد. انتبه من تبذير المال لانك ستندم لاحقا ولن تستطيع استردادها الا بصعوبة.

القوس: ستحتاج الى صديق يقف معك في المواقف الحرجة ويعطيك الافكار الايجابية. تستطيع طمأنة بالك الى محبة المقربين لك ودعمهم عند الحاجة والضرورة.

الجدي: تعاط اليوم مع اشخاص تثق بهم فقط لانك معرّض للغدر والخيانة. الانتاج المالي يتطلب منك معنويات عالية فلا تكن متشائماً ولا محبطاً. عاطفياً، انت متقبل ولجوج.

الدلو: ستستمع الى نصائح اصحاب الخبرة خاصة في المجالات التي لا تفهم فيها جيداً وستحصل على نتائج مرضية لك. الحب ليس عنوان هذا اليوم بل العمل والانتاج واستغلال الفرص.

الحوت: تستطيع التخلص من انفعالاتك السلبية بممارسة الرياضة واليوغا. يوم مناسب للفتاة الحوت لان الفلك سيجمعها بأشخاص تنسجم معهم. المرأة العاملة تجتهد في عملها وتسعى الى تحقيق انجازات واقعية.

مولود اليوم:

مولود 4 يوليو الذي ينتمي الى برج السرطان يتأثر بالقمر الذي يمنحه الاحلام والرومانسية والتخيلات والرغبة بعيش الحب والالتزام العاطفي. في العمل هو نظامي ولا يناور. يبتعد عن الاشخاص الغامضين والمتقلبين.