برجك ليوم الجمعة 3 يوليو

 الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 3 يوليو:

الحمل: ثق بنفسك اليوم لان التفاؤل هو قوة ايجابية تجعلك تنجح في العمل والحب والاختلاط بالناس. الفتاة الحمل تبرز جيدا في محيطها الاجتماعي والمهني.

الثور: كن حذرا في اي مشروع عقاري تقوم به سواء كان بيع او شراء لانك معرض للغش والاحتيال. الزوجة الثور تضحي في سبيل زوجها واولادها والفتاة الثور ناجحة في عملها وحياتها الخاصة.

الجوزاء: تحتاج الامور الى الراحة والنوم والتغذية المناسبة. لست متحمسا للعمل والتعب بل الى المشاريع الترفيهية لكن لا تبالغ ولا تنسى واجباتك.

السرطان: هذا اليوم يحتاج الى الحذاقة لانك لن تتمكن من اقناع الاخرين بوجهات نظرك. حافظ على صحتك ولا تتعب نفسك.

الاسد: ستكون شاعريا وتتذكر الايام السابقة الغنية بالذكريات الجميلة. حاول ان تكون اكثر واقعية وانصرف الى عملك ولا تتلهى بالتفاصيل الفارغة.

العذراء: عليك بالتوفيق بين العمل والترفيه لان الضغوط قوية عليك. الثقافة العامة والقراءة تناسبك اليوم لانها تغذي فكرك وروحك وتجعلك تواجه الحياة بثقة اكبر.

الميزان: اعمالك الادارية والمالية تكون مزدهرة وعليك بمساعدة المحتاجين حتى يفتحها الله بوجهك. كوكب الزهرة يعطيك النجاح الاجتماعي والجاذبية خصوصا الفتاة من العشرية الاولى والثالثة.

العقرب: اليوم يكون تفكيرك منصبا على امورك الشخصية ولن تهتم لقضايا الاخرين. الزوجة العقرب قد تتخاصم مع شريكها بسبب متطلباتها الشخصية وانانيتها.

القوس: ستلجأ اليوم الى الطبيعة والعلاجات الطبية لشفاء نفسك وجسدك روحك. الحب هو ايضا دواء طبيعي لكن لا تنسى عملك وواجباتك تجاه الاخرين ونفسك.

الجدي: الانسان الجريء يكون اليوم مكافأ على اتعابه وجهوده. اذا كنت تتمنى التغيير عليك بخلق الجهد لتحريكه. الحب ايجابي اليوم.

الدلو: عليك باختيار الاشياء المناسبة لك في العمل وعلى قراراتك العاطفية ان تكون صائبة والا ستتدفع ثمنا سلبياً في الاوقات اللاحقة. لا تكن فضولياً.

الحوت: اذهب الى لقاء الاخرين فهذا سيكون فرحا لك. كن فضولياً وابحث عما يفيدك في مواهب الغير فستأتيك اليوم افكار ايجابية تساعدك على النجاح والتألق. المرأة الحوت تجد حلولاً عملية لمشاكلها الزوجية وللنواقص التي يخلو منها منزلها.

مولود اليوم:

مولود 3 يوليو الذي ينتمي الى برج السرطان يتأثر بالقمر الذي يمنحه المزاجية والتحول في الحالة النفسية بصورة مفاجئة ودون سابق انذار. يتكيف بصعوبة مع الغرباء ويظل خجولا لفترة من الوقت معه. في الحب هو صادق ووفي.