توقعات الابراج لشهر يوليو 2020 في الحب والزواج والعمل

توقّعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لشهر يوليو 2020:

برج الحمل

في جوّ العمل، بعض سوء التفاهُم وذلك تحت تأثير وجود الشمس والمريخ في برج السرطان ومن النتائج المتوقّعة: عدم ثقة بالنفس والآخرين، أحاديث غير مُنسجمة، مُعاكسات في الحظّ وكُلّ هذه الأشياء تُسبّب لك توتّر في الأعصاب. لكن ما يُعوّض عن ذلك هو تأثير الزهرة وجوبيتر في المجال العاطفي الذي يبدو مُزدهراً. صحيّاً، حافِظْ على قاعدة توازنك الصِحّي جسديّاً ونفسيّاً من خلال حياة مُتوازنة وطبيعيّة.

برج الثور

المجال العاطفي مُتعثّر بسبب وجود فينوس (كوكب الحُبّ) في الأسد من أول الشهر وحتى 18 ممّا قد يُسبّب لك توتّر في المزاج الشخصي وفي العلاقات الزوجيّة والعائليّة، تبدو الأجواء صعبة والحوار غير مُجدي. على صعيد الترفيه والتسلية، الشمس والمريخ يُساعدانك على خلق برامج ترفيهيّة مُناسبة لك ولِلمقرّبين منك. كُنْ صبوراً أمام المُعاكسات المهنيّة المُحتملة ، تابِعْ طريقك أو غيِّر وِجهة سيرك حتى ينجلي الوضع أمامك. فَكِّر جيّداً قبل الإقدام على الإختيار على صعيد المشاريع المُتاحة أمامك. حظّ خاصّ لمولودات شهر مايو.

برج الجوزاء

هذا الشهر يتطلّب منك الكثير من الدِقّة خاصّةً في القرارات المهنيّة وأمورك الماليّة خاصّةً الفواتير والإلتزامات الماليّة لِلبنوك والمُتوجّبات. الزهرة والمشتري الموجودين في الأسد يخلقان لك أجواء إجتماعيّة مُرتاحة وحاجة لأخذ عطلة أو السفر بداعي السياحة. الوضع العاطفي في حالة جيّدة ، خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغُربة ، وذلك عن طريق الإتّصالات الخارجيّة والمُراسلة والأنترنت . قد تلتقي شخصاً قادم من بعيد فيكون الِلقاء به مُثمراً إمّا على الصعيد العملي أو على الصعيد العائلي.

برج السرطان

المريخ موجود في برجك ومن 19 الى 23 مركور يتواجد أيضاً في السرطان، هذا سَيُسرِّع مشاريعك وستتعرّف على أشخاص مُهمّين لك في المجال المهني والإجتماعي . الشمس موجودة أيضاً في برجك وهي ستمنحك الكاريزما والجاذبيّة، حضّر نفسك أن تكون محبوباً ومُقدّراً . إجتماعياً، إعرف كيف تُعبّر عّما يُضايقك وحاوِلْ ترتيب الأمور مُجدّداً لأنّ الدنيا بألف خير. تَمسَّك بثقتك بنفسك وتَصرَّف بتركيز وفعاليّة.

برج الأسد

أعمالك تتباطأ في فصل الصيف بسبب العُطلة والترفيه مع العائلة والأولاد . التأثيرات الإيجابيّة لجوبيتر سَتُساعدك على تقوية ثقتك بنفسك والحصول على دعم قوي من مُحيطك الإجتماعي . من الناحية العاطفيّة، فينوس في برجك ستجعلك تبحث عن الحُبّ الصافي والدائم والمُتبادَل. في مجال العمل، ثابِرْ ولا تفقد الصبر، صفاء النفس هو الضمانة الأكيدة لِصحّة جيّدة. الفتاة الأسد ترى نفسها جذّابة تحت تأثير كوكب الزهرة Venusوتَستعدّ لإيقاع الجنس الآخر في شباكها.

برج العذراء

هذا الشهر المشاريع المهنيّة ستأخذ كُلّ إهتماماتك خاصّةً أنّ الشمس والمريخ ومركور ستقّوي فعاليّة إنتاجك المهني والعملي. مع نهاية الشهر ترى أن ما تنتظره من إستحقاقات مهنيّة ولِقاءات وإجتماعات سترى النور. عاطفيّاً ، كوكب الزهرة Venusيُحضّر لك أوقاتاً حلوة بدءاً من 20 من الشهر. يستدعيك الإهتمام بالصِحّة إلى المُشاركة في ندوات أو نشاطات بيئيّة وصحيّة تهدف إلى التوعية وتفعيل سُبُل الوقاية. هذا النشاط والإندفاع ينعكسان إيجاباً على صِحّتك الجسديّة والنفسيّة شرط ألاّ تتعدّى حدود طاقتك.

برج الميزان

الشمس ومركور والمريخ في أوضاع غير مُناسبة في برجك تُنبىء بمناخ سيّء مهنيّاً وعلى صعيد العلاقات العمليّة ، فالتوتّر سيسود فجأة وبشكل تصاعدي. وجود فينوس في الأسد سيضع بدربك أجواء إجتماعيّة وعاطفيّة مُلائمة لِتمنيّاتك. مولود الميزان بجد نفسه عُرضة في أحيان كثيرة لِلمواجهة مع أفراد عائلته. إبتعدْ عن العناد وكُنْ عقلانيّاً عند التعامُل معهم. مولودة الميزان تجد رغبة في إدخال تعديلات على ديكور المنزل أو الحديقة أو في شراء قطعة أثاث جديدة مع إجراء صيانة عامّة لِلمنزل.

برج العقرب

الشمس موجودة في السرطان، ومركور موجود من 9 إلى 23 في برج السرطان الذي هو برج صديق لك، هذا الوضع الفلكي مؤاتٍ جِدّا لك على جميع الأصعدة: ترقية، مشروع يصل إلى خواتيمه، فرص يجب إلتقاطها. حياتك الشخصيّة على العكس ستكون حسّاسة بسبب مُربّع الزهرة الذي قد يُسبّب سوء تَفاهُم بين حبيبين أو زوجين. يقول: "جوزيف هول": "الإعتدال هو خيط الحرير الذي يجمع كُلّ لآلىء الفضيلة " والذي يُجاور أيضاً الحكمة، فليكُن الإعتدال ما يُميّز حياتك لِتحظى بصِحّة جسديّة ونفسيّة سليمة .

برج القوس

الشمس ومركور والمريخ في أوضاع فلكيّة مُلائمة ممّا يُساعد على المشاريع الماديّة والمهنيّة مثل شراء عقار، تغيير ديكور المنزل وشراء سيّارة. في الحُبّ، كوكب الزهرة Venus الموجود في الأسد الذي هو برج صديق لك يُعطيك مشاعر عميقة ومُتبادَلة . الفلك عموماً يمنحك فرص وإيجابيّات قادرة على تغيير حالك إلى الأفضل إن على المستوى الصِحّي أو النفسي أو العملي. أنتَ حاليّاً تشعر برغبة قوية تدفعك نحو الدراسة والمُطالعة أو إلى الإنضمام لِدورة ثقافيّة أو علميّة. يطرأ أيضاً تقدّم على علاقاتك الإجتماعيّة بعدما أصابها الفتور والتَراجُع في أوقات سابقة .

برج الجدي

وجود الشمس ومركور والمريخ في السرطان يُسبّب سوء التَفاهُم بين المُحبيّن والمُتزوّجين، وكل فريق يحاول فرض رأيه على الآخر. في الأعمال بعض المُعاكسات وكثير من الوعود غير المؤكّدة، ومُفاوضات تبني الآمال عليها قد لا تصل هذا الشهر إلى نتيجة مُرضية. إعمل على تمتين أواصر الشراكة مع الشركاء المُلائمين إن على صعيد العمل أو على صعيد العاطفة ولا تأسف على التخلّص من شراكات تعتبرها مصدر قلق وتُعاكس مصلحتك شرط أن تنظر إلى باب المصلحة بموضوعيّة وليس بإنفعاليّة.

برج الدلو

مع جوبيتر وفينوس في الأسد العلاقة الزوجية تبقى في دائرة المُخاطرة وعليك بوضع النقاط على الحروف لِتفادي الأسوأ . إستفدْ من بعض الفرص المُتاحة فمن أول الشهر وحتى 8 منه  مركور في الجوزاء يُساعدك على فتح حوار على الصعيد الإجتماعي والمهني . إغتنمْ الفرص الإيجابيّة مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تَخَفْ من التَقدُّم حتى ولو وقعت في أغلاط ، فالأهم دائماً هو كيف تتخطّى هذه ألأغلاط . الفتاة الدلو تُخطّط لبرنامج ترفيهي في عطلة الصيف.

برج الحوت

مع وجود الشمس وعطارد والمريخ في برج السرطان الذي هو برج صديق للحوت ، يكون مزاجك إيجابيّاً ولديك الحماس والإندفاع إلى كُلّ شيء. في المجال العملي، هناك إمكانيّة لِحُسن سير المُفاوضات التجاريّة ، تغيير العمل أو الحصول على ترقية وزيادة في المعاش . عزيزي الأوراق الرابحة في يديك وعناصر النجاح معروفة وخصوصاً الجرأة والعمل الجدّي والحثيث والتعامُل الديبلوماسي في علاقتك بالمحيطين بك. إذاً ضَعْ مشاريعك على السِكّة ولا تنسَ وأنتَ في عزّ إنشغالك أين تكمُن القيم الحقيقيّة.