علامات وقوع رجل الميزان في الحب

الميزان هو برج الارتباط والزواج، فلا يشعر ان حياته كاملة إلا عندما يكون بعلاقة عندها يشعر بالسعادة ويجعل من الحبيب محور حياته كاملة. فما هي علامات وقوع رجل الميزان في الحب؟

لا يعبّر عن حبّه لفظاً بل من خلال الافعال، فيعيد ترتيب حياته لتتمحور حول الشريك ويحب التباهي به بين الناس والاصدقاء، كما يلجأ الى الحبيب عندما يحتاج لمساندة او مساعدة.

يتميّز مولود برج الميزان بلطافته وكلامه المنمّق الذي لا يكون نابعاً من قلبه ولكنه وسيلة لإرضاء شريك حياته، ولكن هذا لا يعني أنه غير متعلق به، فالميزان شخصية رومانسية لا يستطيع الاستغناء عن نصفه الثاني أبداً.

لا يستطيع رجل هذا البرج إخفاء سعادته وابتسامته الطفولية عندما يرى من يحب، وعندما يكون مع حبيبته يمكن ملاحظة السعادة في عينيه والابتسامة المختلفة على وجهه عندما يلمحها. كذلك غالباً ما يعبّر عن إعجابه بما تفعلينه في حياتكِ وأنه فخور بكل خطوة تخطينها.

ومن علامات وقوع رجل الميزان في الحب، أنه يريد ان يرى شريكته سعيدة، لذلك يميل إلى مفاجأتها وإحضار هدية لها في مناسبة أو من دونها.كما أنه عندما يغرم يهتم بمظهره بشكل مبالغ به ولا يمكن إلا ملاحظته.

ورغم طبعه العنيد الذي يرفض التنازل عادة، إلا أنه يبدّل هذه العادة فقط من أجل من يحبّ وعندها يبدأ بمشاركتها في قراراته، كما يميل الى مشاركة حبيبته بأفكاره وأحلامه.