برجك ليوم الخميس 4 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 4 يونيو:

الحمل: يخشى ان تصطدم بمشاكل قد يصورها لك فوران طبعك وقلة صبرك وكأنها صعبة الحل. على الصعيد العاطفي لا اهمية للتطورات التي تحصل فهي ذاهبة نحو الحل.

الثور: تشعر احياناً وكأنك اسير حلقة مفرغة محاط بأجواء سلبية ومعادية لك خصوصا عندما يصوّر لك البعض وكأن حقوقك مهددة. المرأة الثور حريصة على زوجها واولادها اليوم.

الجوزاء: تتصرف بطريقة استفزازية. الحنكة والديبلوماسية هما الدواء الناجع لتخطي الازمات ولان حقوقك مهددة وخصوصا اذا كان الامر يتعلق بمفاوضات او اجراءات تتناول وضعك المهني والشخصي. الفتاة الجوزاء تهتم اليوم بجمالها واناقتها.

السرطان: اذا تعاملت اليوم مع الاخرين حول العقارات او الممتلكات ستشعر ان امورك ميسّرة وان الرزقة ليست بعيدة عنك. في الحب انت ايضا ملهم وعندك طلاقة في الكلام والتعبير والشريك العاطفي يقدّر لك ذلك ويحفظ كل حسناتك داخلياً وظاهرياً.

الاسد: البعض من مواليد الاسد يمرون بمرحلة حاسمة تؤدي الى احداث تغيير في حياتهم. على صعيد الصدقات والجو العائلي تلمس عطفا كبيراً تجاهك. صحياً تحتاج الى مراجعة طبيب.

العذراء: تلقى الدعم من اصدقائك وكل المساندة في ما تعيشه من قلق او مشكلات. قد تمر اليوم بفترة انتقالية متعبة مهنياً وعليك ان تجد الفرص الملائمة وان تسعى وراءها بعناد وصبر. تحلّ مشاكلك العاطفية ببراعة اليوم. 

الميزان: تبدأ اليوم بشائر الحلول بالظهور فتتنفس الصعداء وتكسب ثقة اشخاص يبدون استعدادا لمساعدتك في ما تنوي الاقدام عليه. مهنياً انت مثابر وجدي وتتخطى الصعوبات بجسارة.

العقرب: الحظ سيبتسم لك اليوم، استفد منه للحاضر والمستقبل لان الحظ لا يأتي دائماً. الشريك العاطفي يتدخّل في شؤونك الخاصة بكل شاردة وواردة وهذا يزعجك. تابع دروسك واعمالك حتى لا تقع في الفشل والتأخير لان الندم لا ينفع.

القوس: قد تمر بفترات تشتكي خلالها من القلق والتوتر وهذا عائد الى كثرة انشغالك الفكري بقضايا مهنية او مالية او شخصية. عليك بمعالجة سوء تفاهم طارئ اجتماعياً.

الجدي: اذا كنت مرتبطاً الجو ليس صافياً تماماً بالنسبة لبعض مواليد الجدي. تتظاهر بالانزعاج من مزاج الشريك المتعكّر وانت تعرف انك المسؤول باهمالك له وعدم متابعة اخباره.

الدلو: الوقت يمرّ وانت تتبرّم من العمل والخيبة التي تتركها لديك بعض الاحداث التي تعيشها في محيطك العملي. الفتاة الدلو تبدو جذابة اليوم وناجحة في جذب الرجال اليها.

الحوت: الصبر امر مفروغ منه لانك لا تستطيع في الوقت الحضر حيال هذا الوضع سوى ان تبحث عن الوسيلة الفضلى التي قد تساعدك على تغيير ما لا يرضيك. الجو العاطفي غير معكّر استفد من الوضع لتنظيم لقاء عاطفي ناجح ومثمر وتقطف نجاحه في الايام المقبلة.

مولود اليوم:

مولود 4 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الذكاء والفطنة وقوة الانتباه والذاكرة القوية والقدرة على الاتصال بسهولة بالناس من مختلف الاعمار والاجناس. في العمل هو فوضوي ومستعجل ولا يراقب التفاصيل.