برجك ليوم الأحد 31 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 31 مايو: 

الحمل: لا تستخف بالفرص الايجابية في  مهنتك مهما كانت صغيرة واعرف كيف تستفيد من التأثيرات الاتية، فالوقت احياناً لا يكون مناسباً للقرار انما للتفكير والملاحظة والتخطيط. تستطيع تمضية اوقاتاً ممتعة.

الثور: لا تهمل صحتك في سبيل العمل ولا تنس ان انتاجك يتوقّف على مدى نشاطك ايضاً. اما انت سيدتي فلا تنسبي للشريك كل اخطائك. تحمّلي نصيبك من المسؤولية في تراجع اية علاقة ودية في حياتك العاطفية. تصالحي مع نفسك والاخرين.

الجوزاء: عليك الحذر من الثرثرات والمشاكل التي يمكن ان تنتج عن بعض العلاقات التي تفتقر الى الجدية والاخلاص. اما انت انستي، فانت تهتمين اليوم بصورتك الاجتماعية اكثر من اي شيء اخر. لا تهملي عملك فستندمين لاحقاً.

السرطان: تنتظرك فرص للقاءات مثمرة ان على الصعيد المهني او الشخصي. استعمل كل الاوراق بذكاء وحنكة ولا ترفض الدعوات بل اختلط بالناس لتطّلع اكثر على الاحداث.

الاسد: اطّلع على اكثر على الاحداث حتى تتمكن من تكوين فكرة واضحة عن ايجابيات وسلبيات ما ينتظرك. اذا كنت تحتاج الى وصفة تعيد اليك الهدوء النفسي وتقوي جهازك المناعي الجأ الى الطبيعة والى ذاتك والركض.

العذراء: اخلد الى مكان ترتاح فيه الى نفسك وتأمّل! حاول ان تعزز علاقاتك الاجتماعية والعملية فقد يكون هناك فسخ في شراكة ما قد تكون عاطفية نظراً لتراجع كوكب نبتون في بيت الصداقات.

الميزان: هذا اليوم تسيطر على جوّه احاسيس معلّقة مصحوبة بتعب نفسي وجسدي. احياناً تتساءل ما الذي يحلّ بك كي تشعر بهذا الارهاق او هكذا احباط وملل. تطلّع الى الحب فسيرفع من معنوياتك.

العقرب: تسيطر عليك حالة من القلق والتوتر احياناً مبررة باسباب ملموسة واحيانا اخرى لاسباب غير مهمة ولا تتوقف عندها عادة. كل ما في وسعك ان تقوم به هو الاحتكام الى العقل والى ضبط النفس خصوصا عند التعامل مع الاخرين ماديا او معنوياً.

القوس: من الجيد ان تعلم انك لست لوحدك في مواجهة اية مشكلة: اصدقاؤك يثقون بك وهم يعبّرون لك في اكثر من مناسبة عن استعدادهم لمدّ يد العون لك، اذا احتجت لذلك عاطفيا فالطرف الاخر مشغول عنك باوضاعه الخاصة.

الجدي: هذا اليوم يفتح امامك باب التعرف الى اشخاص جدد يلعبون دورا مهما في مساندتك ماديا او معنوياً لمضي قدماً في مسعى مهني. حاول ان تتفهم الشريك العاطفي وان تلتمس له الاعذار وان تبتعد عن الشك والغيرة والنكد.

الدلو: عطارد يؤثر سلباً على علاقة صداقة تعني لك كثيراً فتتراجع نتيجة تدخل اشخاص مفسدين يوقعون ما بينكما. لا توجّه اللوم للشريك العاطفي وحاول ان ترضيه وتكسب ودّه، فتربحه لوقت طويل.

الحوت: لا تتسرع في الاحكام التي تطلقها على الاخرين ولا تكن قاسياً في انتقاداتك. خفف من حدة السيطرة على من تحبّ وكن متسامحاً معه وغفوراً. تشعر بالملل من اعمالك الروتينية اليومية وتراها عبئا عليك. عليك بالصبر والبحث عن كل ما هو جديد ومفرح.

مولود اليوم:

مولود 31 مايو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتميّز بأنه صريح وكثير الكلام لكنه لبق وديبلوماسي ولا يجرح في كلامه. في العمل هو فوضوي وعفويّ ولا يحبّ التقيد بالنظام.