علامات وقوع رجل برج الثور في الحب

رجل برج الثور شخص رومانسي وحساس لكنه ينجح في اخفاء هذا الجانب من شخصيته، ويبحث عن شريكة لحياته تكون بمثابة الصديقة له في الوقت نفسه.

لن يعترف بحبه للطرف الاخر إلا اذا كان متأكداً من مشاعره ومن مشاعر الشريك. لا يتقبّل اللعب بمشاعره، وإن حاولت المرأة ممارسة الالاعيب فسيبتعد عنها فوراً. يغار اذا شعر بأي تهديد، لكنه في المقابل يولي اهتماماً لاحتياجات حبيبته ومشاعرها.

فما هي علامات وقوع رجل برج الثور في الحب؟

يهتم بأدق تفاصيلك لدرجة كبيرة، فالرجل من برج الثور يميل إلى حبّ تملّك شريكته ويجب أن يعرف كل شيء عنها ويكون حولها في كل مكان.

يكون خجولًا بجوارك ويظهر لكِ جانبه الرومانسي الذي يحاول إخفاءه في غالب الأوقات خلف ملامح الجدية لكن لا يظهر هذا الجانب من شخصيته إلا للمرأة التي يحبّها وبعد أن يتأكد من مشاعره تجاهها.

يجاملكِ بلطف ويثني على إطلالتك ومظهرك وجمالك وهذا يعني  بالتأكيد أنه مُعجب بكِ.

يشاركك حياة الترف التي يعيشها ويشتري لكِ الهدايا الباهظة الثمن وغيرها من اللفتات الرومانسية بصورة مستمرة، حتى دون وجود مناسبة أو سبب واضح للهدية فإنه بالتأكيد يحاول أن يلمح لكِ بمشاعره تجاهك.

رغم عناده وتمسّكه بأرائه، لكن عندما يبدأ بإستشارتك في أموره المالية فإعلمي عندها أنه يهتمّ لأمرك. وعندما يُقدم على هذه الخطوة عليكِ أن تكوني جادة وتحاولي التفكير معه بعقلانية.