برجك ليوم الخميس 23 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 23 أبريل:

الحمل: تكثر الدعوات والمناسبات العائلية فتكون محط الانظار ومحور الاهتمام لا تسمح لبعض الحاقدين من النيل منك بسبب هفوات يمكن تخطيها او حتى تجنبها. ابحث عن التجدد في الحب.

الثور: حافظ على سمعتك الشخصية واستفد منها للتقرب من اصحاب العمل والمطالبة بحقوقك. خمّن الاطر القانونية والديبلوماسية المسموح بها. الفرصة سانحة فلا تضيعها. الاجواء العاطفية والاجتماعية مشجّعة.

الجوزاء: اذا كنت مرتبطاً علاقتك الزوجية جيدة اذ ستعرف كيف توصل والشريك الى درجة معينة من الاتفاق والاستقلالية. احتفظ باعصاب باردة حتى لا تزعزع وضعك المادي والمهني.

السرطان: لا تدع النقاشات الحادة تطول لئلا تتسبب بسوء تفاهم لا تحمد عقباه مع الشريك وابحثا المواضيع الدقيقة بوضوح. اما انت انستي يمكن توقع لقاء يطبع حياتك من النظرة الاولى وينبغي ان تتابعيه جيدا في الايام المقبلة.

الاسد: يمكن ذكر الانفصال من ناحية الشعور السلبية التي يحتمل حدوثها او انواع عديدة من المعاكسات التي تتفاوت في حدتها. كن حذرا ولا تستسلم للاحباط والانهيار والشك.

العذراء: فتش عن عيوبك ونقاط ضعفك بعين مجردة وموضوعية كي تتمكن من مراجعة اخطائك واستخلاص النتائج المفيدة التي تزيد طاقتك. عاطفيا الامور تمشي مثلما تتمنى استفد من الظرف المؤاتي.

الميزان: ترفض احيانا ان تجري الامور بعكس ما تراه وتبغيه هذا ليس منطقيا وليس في صالح علاقتك بعائلتك. صحتك الجسدية جيدة ولا مشاكل صحية تذكر.

العقرب: حاول ان تحاور وان تصغي وان تتفهم الاخرين، تخلى عن فرض رأيك بالقوة. تمر باضطرابات جسدية لكنها نفسية المنشأ. حاول ان تجدد حيويتك وطاقتك وتناول بعض الفيتامينات لتفادي الرشح وحساسية الربيع.

القوس: حاذر الانفعالات الشديدة المزعزعة لتوازنك وتجنب الافراط في الاكل بدافع تصريف القلق الذي تشعر به، ابحث في الحب عن حل مشاكلك النفسية.

الجدي: انت في كامل تألقك وتتمتع بتسلط الاضواء عليك. في الحب ان مشرق وفي العمل مثابر.

الدلو: يسعدك ان تشعر ان وجودك مرغوب من خلال ما تتلقاه من دعوات رسمية واجتماعية وعائلية. انت تتمتع اليوم بطاقة جسدية ونفسية عالية ومعدية للغير.

الحوت: تحضر الحفلات وتساهم في الواجبات ولا تتلكأ في مد يد العون لاصدقائك او معارف يبادرونك خدماتك باخلاص ودعم معنوي لك. في العمل انت في عز نشاطك فلا تؤجل واجباتك الى وقت لاحق لان الحظ متوفر الان بشكل كاف.

مولود اليوم:

 مولود 23 ابريل الذي ينتمي الى برج الثور يتميز بحبه للنظام والقانون وابتعاده عن الفوضى والفوضويين. يختار اصدقائه بعناية وهو حساس ويحزن بقوة من اي اقتناص لقيمته وسمعته الشخصية.