اكثر الابراج التي تحبها النساء

تختلف صفة كل مولود برج عن الآخر، ولكن هناك 3 مواليد لديهم ما يميّزهم ما يجعل النساء تقع في حبّهم أكثر من غيرهم. فمن هي أكثر الأبراج التي تحبها النساء؟

برج الدلو

لا يشبه غيره من الرجال ويملك قلباً من ذهب، رجل برج الدلو شخص موهوب، مثالي وانساني، ومتمسكّ بمعتقداته بشدة. لا يقصد ازعاج الموجودين حوله، ولكنه يحبّ تحريرهم من الاحكام المسبقة وقواعد السلوك التي يعتبرها سطحية. يصعب فهمه لانه لا يستخدم اساليب التواصل الاعتيادية للتعبير عما يخالجه، لكن عندما تتقرّب منه تكتشف الصورة الحقيقية التي يحاول اخفاءها.

عندما يغرم رجل الدلو، لا يعرف كيف يعبّر عن مشاعره. فمن جهة يريد اظهار مدى حماسته، ومن جهة اخرى يجد صعوبة بالتعبير. ولكي يعالج هذه المشكلة على الرجل الدلو ان يزيد من ثقته بنفسه، الامر الذي يجده صعباً في بعض الاوقات.

هو مخلص للغاية وواضح، لا يملك جانباً سيئاً يخفيه عن شريكته، فلن يخيب امالها يوماً بل سيكون على قدر التوقعات.

العلاقة مع رجل الدلو ليست سهلة، لانه حساس ويميل الى اخذ كل ما يقال بطريقة شخصية ويشعر بالاهانة ما يدفعه الى الابتعاد وقطع العلاقة. هذا الامر يجعل العلاقة مليئة بالتحديات وحتى إذا كانت شريكته تتمتع بشخصية قوية، لذا من الافضل الاتفاق منذ بداية علاقتكما على طريقة مقاربتكما للمسائل المهمة.

برج السرطان

يتمّيّز رجل برج السرطان بتهذيبه الدائم وتصرفاته اللائقة مع الاخرين، كما ان معظم الرجال الذين ينتمون لهذا البرج يهتمون كثيراً بالمحيطين بهم، ويحلمون بإنشاء عائلة مترابطة.

يتأنى في اختيار علاقاته العاطفية، لانه يخاف من التعرّض للغدر او الخيانة، لذلك على شريكته ان تثبت له انها جديرة بتفانيه اللا محدود. ولكن عندما يتأكد من مشاعره ومشاعر شريكته فإن الرجل السرطان يتحوّل الى الحبيب المثالي، خصوصاً ان لديه جانباً حساساً ورومانسياً في شخصيته.

يسعى دائماً إلى علاقة جدية طويلة الأمد، تنتهي بتأسيس بيت وعائلة وإنجاب اولاد، وبالتالي الوصول إلى الاستقرار التام.

برج الأسد

انتماؤه الى مجموعة الابراج النارية، يجعل منه شخصاً حنوناً محباً للحياة وتمضية الاوقات الفرحة والسعيدة. كذلك يستطيع مولود هذا البرج حلّ اصعب المشاكل بتعقّل.

مولود برج الاسد هو قيادي بطبعه، لكنه يملك اصدقاء كثر لانه محبوب بسبب وفائه وكرمه، كما انه قادر على جمع الاشخاص على اختلافهم، على ان يترأس ويقود هو المجموعة.

في الحب، هو شغوف، صادق، مرح، ويحترم شريكه العاطفي. كما انه يلعب دور القائد حتى في حياته العاطفية، الامر الذي يزعج الشريك في بعض الاوقات خصوصا عندما يبدأ الاسد بفرض ارادته وتسيير العلاقة بالشكل الذي يفضّله هو. يحتاج مولود الاسد لشريك متعقّل وواعٍ وبنفس مستواه الفكري، اضافة الى ضرورة كونه مكافح ولا يخاف مواجهة الاسد.