برجك ليوم السبت 18 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 18 أبريل:

الحمل: البعض قد تصدر عنهم تصرفات غير لائقة تجاه احد الاصدقاء وهذا من شأنه ان يزرع بذور الخلاف. في العمل انت مجتهد ومثابر ومليء بالحيوية والنشاط.

الثور: تمنحك الشمس في برج الحوت الراحة. غير ان كواكب اخرى في القوس لا تبعث على الراحة بل تحذر من وجود اعداء يخططون لارباك وضعك خاصة المهني والعائلي.

الجوزاء: البعض من مواليد الجوزاء قد يذهبون الى حد الشعور وكأنهم منبوذون من قبل الشريك وهذا ما سيدفعهم الى التطلب بشدة. كل ما تحتاجه هو الثقة بالنفس.

السرطان: انت سيدتي حاولي تغيير اسلوب حياتك وتحسين تصرفاتك وطريقة كلامك. مولود السرطان يهتم بعمله ويبدو ذكيا وصاحب افكار تجعله يبرز في محيطه.

الاسد: لا تقلقي لان التغيير قادر على ازالة الروتين من الحياة المشتركة. حافظي على شكلك الخارجي بالعناية اليومية الضرورية لجسدك واناقتك. مولود الاسد مجتهد في اعماله ودروسه.

العذراء: يستدعيك الاهتمام بالصحة الى المشاركة في ندوات بيئية وصحية تهدف الى التوعية. البعض من مواليد العذراء يعيشون حالة حب في السر لكنها تظهر عاجلا ام اجلاً.

الميزان: حاول تجنب الاتصال بالحبيب كل لا يحصل سوء تفاهم محتمل. قد تكون عرضة لالام سببها تمارين رياضية او تعب غير مبرر.

العقرب: اذا كنت مرتبطا قد تعرف البلبلة في حياتك العاطفية لكنك قادر اذا اردت على الكفاح بشدة ضد التجارب. ابتعد عن المغامرات المالية هذا اليوم خاصة مع الغرباء.

القوس: الاجواء الاجتماعية ستكون مناسبة وتلتقي باشخاص جدد ترى عندهم مميزات تناسبك اجتماعيا ومهنياً. الفتاة القوس تنهمك بدراستها وعملها وتؤجل العلاقات العاطفية لفترة لاحقة.

الجدي: عليك بتنظيم نفسك والابتعاد عن الفوضى في ادارة اعمالك وشؤونك الخاصة لان القمر موجود في برج غير صديق لك. ابحث عن علاقات جديدة تجد فيها الاستفادة والتسلية.

الدلو: القمر والشمس يلتقيان في الاسد وهذا يجعلك عصبيا وانفعاليا. هذه الحالة ستستمر معك لبضعة ايام. تجنب المواقف واللقاءات التي تثير عصبيتك وغضبك او اجل القرارات لوقت اخر.

الحوت: امور معلقة منذ فترة تجد لها الحلول المناسبة وملف مهني قد يجد طريقه الى التحقيق. انت الموصوف بالرومانسية ستكون مرتاحا باي لقاء عاطفي تقوم به. البعض يراك غامضا وتثير الشبهات والريبة.

مولود اليوم:

مولود 18 أبريل الذي ينتمي لبرج الحمل يتأثر بكوكب المريخ الذي يجعله مناضلاً ويحب القضايا الكبيرة والسياسية والشأن العام ولا يرضى بأن يمرّ في هذه الحياة مرور الكرام. في الحب، هو صاحب قرار ويلتزم بوعوده العاطفية للشريك.