برجك ليوم الإثنين 6 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 6 أبريل 2020:

الحمل: الفلك يزيد اليوم من ميلك الى الفضول وتبذل كل جهدك في دفعك الى اكتشاف ميادين جديدة. في الحب انت متطلب وعصبي وصريح للغاية ما يزعج الشريك ويقيده.

الثور: تعمل بنشاط ويجتاحك احيانا الحماس. عليك بضبط اندفاعاتك الانفعالية وعلى تحديد خطاك من دون تسرّع. في الحب نوبات قوية تسمح لك بتذوق بعض اللحظات المميزة المخصصة لاولئك الذين تحبهم او تنسجم معهم.

الجوزاء: انت امام ولادة جديدة على الصعيد العاطفي والنفسي والجسدي والخلقي. اجواؤك العاطفية تبدو عادية وهادئة من دون مؤشرات لتحولات او اوضاع جديدة. اوضاع العمل واعدة وايجابية.

السرطان: انت دائماً في مرحلة تجدد حقيقية وقادر على الانطلاق من الصفر وعلى تحويل طاقاتك في اتجاه ايجابي. في الحب عالج مشاكلك بالحوار والشفافية والصراحة، تربح الوقت وتتخلص من المشاكل وتصل الى الاستقرار المنشود.

الاسد: هذه الفترة تحمل لك تحسنا ملموساً على صعيد العمل سواء كنت تقوم بعمل حرّ او لوحدك او مع شريك. يوم مناسب لمن يبحث عن شريك عاطفي خاصة للفتيات اللواتي يفوق عمرهن الثلاثين.

العذراء: انت تسعى اليوم الى التقرب اكثر من شركائك والى تحسين علاقتك بهم سواء في العمل او في الحياة الزوجية. فرصة لمن يعيش مع شريك الحياة كي يجد ضالته. الصحة جيدة والنشاط كبير.

الميزان: على صعيد العمل قد ينضم اليك شريك وممول بقصد الاستثمار في مشروعك الخاص وتقديم الدعم اللازم. هذه الفترة تتقارب فيها وجهات النظر بينك وبين المحبوب وتعيش لحظات رائعة.

العقرب: عندما تتقرب من الحبيب تشعر انك على الطريق الصحيح. تتوضح رؤياك بشأن العمل الذي ترغب فيه وتتوثق علاقتك بزملائك وبرؤساء العمل. اذا انت على الطريق الصحيح لا تثق بأي كان ولا تسلم اسرارك لاشخاص تعرفهم منذ فترة قصيرة.

القوس: البعض يسترجعون علاقة مع صديق فقدوها، يتعرّض البعض لانتقادات او منافسة تكون في صالحهم اذ تدفعهم الى تحسين مواطن الضعف عندهم وزيادة قوتهم التنافسية.

الجدي: تنهمك بشؤونك المالية وبالحسابات المشتركة التي لها صلة بالعمل المشترك. يوم مناسب لتعزيز العلاقات العاطفية الجدية ووضعها على السكة الصحيحة.

الدلو: اذا كنت مرتبطاً ستحمل الشريك على الاستفادة من الاوقات الطيبة التي تنوي ان تقضيها معه. افكارك العملية جيدة في معظمها انما التنفيذ قد يتطلب بعض الوقت فلا تكن لجوجاً.

الحوت: علاقتك بالاهل والمحيطين بك مميزة وتسعى الى جمع الكل من حولك. اما انت سيدتي فتتميزين بالقدرة على المبادرة والخلق في هذه الفترة. وهذا يلفت الانتباه اليك في محيك العمل والوظيفة. الرجل الحوت يبدو غامضا اكثر من العادة.

مولود اليوم:

مولود 6 ابريل الذي ينتمي الى برج الحمل، يتأثر بالمريخ الذي يمنحه الارادة والعزم والقوة والاندفاع والجرأة في الكلام والفعل. في الحب هو صريح ويعبّر عن مشاعره تجاه الشريك بكل وضوح.