برجك ليوم الأربعاء 25 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 25 مارس:

الحمل: الفلك يزيد اليوم من ميلك الى الفضول وتبذل كل جهدك في دفعك الى اكتشاف ميادين جديدة. في الحب انت عصبي ومتطلّب وصريح ما يزعج الشريك.

الثور: تعمل بنشاط ويجتاحك احياناً الحماس. عليك بضبط اندفاعاتك الانفعالية وعلى تحديد خطاك من دون تسرّع. في الحب، ذبذبات قوية تسمح لك بتذوق بعض اللحظات المميزة مع من تنسجم معهم.

الجوزاء: انت امام ولادة جديدة على الصعيد العاطفي والنفسي والجسدي. اجواؤك العاطفية تبدو هادئة، اما اوضاع العمل فواعدة وايجابية.

السرطان: انت في مرحلة تجدد حقيقية وقادر على الانطلاق من الصفر وعلى تحويل طاقاتك بالحوار والشفافية والصراحة، تربح الوقت وتتخلص من المشاكل وتصل الى الاستقرار المنشود.

الاسد: حافظ على اهداف واضحة في تعاطيك مع الاحداث والناس. لا تجعل غرورك وكبريائك المعتاد يبعد الناس عنك، وكن متواضعاً وسموحاً وقريباً من القلب.

العذراء: اذا لم تحم مصالحك فقد تفقد بعض المال بسبب الفوضى او التعرّض للغش. الامور العاطفية ايضا ليست ميسرة وهي خاضعة لمزاجيتك وردات فعلك العصبية.

الميزان: ستكون اليوم المصلح المناسب للمقربين الذين هم على خلاف مع بعضهم. اعط لهم النصائح المفيدة عندها سيكافئك القدر وسيصلح العثرات امام طريقك المهني والمادي. الاجواء العاطفية هادئة.

العقرب: هذا اليوم يبدو لك مريحاً جسدياً ونفسياً وستفكر ببرنامج عائلي او عاطفي يجمعك بالعائلة او الحبيب بعيدا عن المتاعب وهموم العمل.

القوس: اجعل عينيك تراقب حسن سير اعمالك هذا اليوم اموالك لان الوقوع في الخطأ وارد تحت تأثير نبتون المضلل. كن سموحاً ومتعاوناً مع الشريك العاطفي.

الجدي: عليك بادخال تغيير ضروري في مظهرك وهندامك خاصة للمرأة الجدي  حتى تقوي جاذبيتها التي تترك اثراً في فكر الحبيب او الوسط الاجتماعي والعائلي. نظم اعمالك جيداً وادرس ملفاتك.

الدلو: الاعمال العالقة منذ فترة لا يمكن ان تحرّكها في يوم واحد وعليك بوضع برنامج زمني واضح ودقيق حتى تتحلحل الامور معك تدريجياً. هذا الموضوع ينطبق ايضا على العلاقة الزوجية والعائلية المتعثرة. 

الحوت: يوم يمكنك ان تمضيه بفرح مع الاحبة اذا عرفت كيف تنظمه جيدا بالتنسيق مع من يهمك ان تقضيه معهم. تستطيع ان تهتم بعملك بجدية اكبر وعدم اضاعة الوقت باللهو.

مولود اليوم:

مولود 25 مارس الذي ينتمي لبرج الحمل يتأثر بالمريخ الذي يعطيه القوة والطاقة والعناد والقدرة على المتابعة مهما كانت العقبات والمعوقات. في الحب، هو اناني ومتملك وغيور.