برجك ليوم الأربعاء 18 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 18 مارس:

الحمل: في وسعك ان تحوّل الشر الى خير والفشل الى نجاح. يكفي ان تؤمن بقوة الحب والقدرة على زرع بذور الخير من حولك. في العمل كن ناجحا وجريئاً ولا تتردد في المضي بتثبيت افكارك الايجابية.

الثور: الحلق والرقبة عضوان حساسان في هذه الفترة. حاذر الاستسلام الى للشراهة في الاكل. في الحب كن واضحاً مع الحبيب لكن لا تبالغ في الوعود والتلميح.

الجوزاء: الحظ الى جانبك في العاطفة اذ تجد تقاربا فكرياً ورومانسياً مع الحبيب. في العمل الامور جيدة ايضاً والفلك يعطيك ظروفا مناسبة لاخذ قرارات هامة ونهائية.

السرطان: تشعر ان قسما كبيراً من احلامك سيتحقق. ننصحك بالخروج للتنزه برفقة الحبيب. تعامل بديبلوماسية مع الناس واجعل ردات فعلك غير متطرفة. المرأة السرطان تجد حلولاً للخلافات.

الاسد: حتى ولو كنت تتطلع الى تغيير السكن او الى ادخال تحسينات على الديكور والاثاث في المنزل فالافضل ان تتريث لبعض الوقت. عاطفيا انت غير مرتاح ومشغول البال وغير واثق من رأي الشريك بك.

العذراء: ابق منفتحا على الاخرين حتى تكتسب مؤهلات وامكانات اضافية. خذ الوقت الكافي في التخطيط ودراسة ما تريد القيام به، فمن هناك يكمن نجاح مشاريعك واعمالك.

الميزان: واجه حياتك بتفاؤل كي تشعر بالهدوء والدفء والسعادة خصوصاً على صعيد الحب والصداقة. قد تمر بفترات تشتكي خلالها من الارق وكثرة التفكير والكآبة.

العقرب: اذا شعرت بصعوبة في النوم، لا تقلق فربما ناتج عن كثرة انشغالك الفكري بقضايا مهنية او مالية او شخصية. لا تشغل بالك بأمور العاطفة اليوم لانك ستفشل حتماً.

القوس: لا تكثر من تناول المهدئات وابحث عن الهوايات التي في وسعها مساعدتك على الترفيه والتسلية وتبعدك عن اجترار الافكار التي تثير قلقك وحساسيتك. النجاح في العمل والحب سبباً ايضا للراحة.

الجدي: اذا كنت مرتبطاً عليك بالعمل على تدعيم علاقتك بالشريك. قد يسعدكما في هذه الفترة تبادل الهدايا الامر الذي يكسر الروتين. اذا كنت تبحث عن عمل، فقد توفّق اليوم في ايجاد ما يناسبك.

الدلو: انت تحظى بدعم واحترام المقربين وافراد الاسرة. اما انت سيدتي فيقدّر لك الشريك وقوفك الى جانبه في هذه الفترة الدقيقة والحرجة التي يمر بها.

الحوت: تستفيد من الناحية الفكرية والذهنية. انت نشيط ومندفع في هذه الفترة، لا تضيع الفرصة من اجل ملاحقة اعمالك. ركز اكثر على الناحية العاطفية لانها ستكون مصدرا للفرح.

مولود اليوم:

مولود 18 مارس الذي ينتمي لبرج الحوت يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الثقة بالنفس والعزم والارادة والصبر على تخطي الصعوبات. وهذا الوجه لا يشبه عادة سائر مواليد الحوت.