اهم مشاهير برج الحوت من الهند

برج الحوت يتميّز بمخيلته الواسعة وإبتكاره كما يميل الى أن يصبح عاطفياً للغاية، وهذا ما يميّز كل نجم ينتمي الى هذا البرج ومولود بين 18 فبراير و20 مايو. فمن هم أهم مشاهير برج الحوت من الهند؟

عليا بهات (Alia Bhatt) من مواليد 15 مارس 1993، هي ممثلة ومغنية هندية، بدأت مسيرتها الفنية عبر أفلام بوليوود عام 2012. وظهرت لأول مرة في الفيلم الرومانسي الكوميدي الناجح طالب السنة، وقد حقق الفيلم نجاحا باهرا في شباك التذاكر.

بوجا بهات (Pooja Bhatt) من مواليد 24 شباط 1972. هي ممثلة افلام هنديه متقاعده، في الوقت الراهن تكرس الوقت لإنتاج الأفلام والإخراج، وهي ابنة المخرج السينمائي الهندي ماهيش بهات. ومن أشهر الأفلام التي أخرجتها هو فيلم جيسم 2 سنة 2012.

كانغانا رانوت (Kangana Ranaut) هي ممثلة سينمائية هندية ولدت في يوم 23 مارس 1987، حازت على جائزة الفيلم الوطني و جائزة فيلم فير.

عامر حسين خان (Aamir Khan) مواليد 14 مارس 1965، هو ممثل ومخرج ومنتج أفلام هندية. عمل خان في عدد من الأفلام الناجحة نقديا وتجاريا وأسس نفسه كأحد الممثلين الرئيسين في السينما الهندية. وهو أيضا مؤسس ومالك عامر خان للإنتاج.

شرادها كابور (Shraddha Kapoor) وُلِدت في 3 مارس 1987 بمومباي، ممثلة ومغنية هندية، وهيّ ابنة الممثل شاكتي كابور والممثلة شيفانجي كابور. بدأت حياتها الفنيّة عام 2010 في دور صغير بفيلم السرقة (Teen Patti)، ثُمّ أخذت أول بطولة لها في فيلم دراما المراهقين (luv ka the end) عام 2011.