برجك ليوم الثلاثاء 10 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم برجك ليوم الثلاثاء 10 مارس:

الحمل: تلاحظ ان حظّك في الحب بات افضل فتزداد تعلقاً بالحبيب وبأفراد عائلتك. تلاحظ انك بتّ اقل عصبية واكثر تفاعلاً وفرحاً وهذا يقرّبك من الناس. مهنياً امورك ميسرة والمفاجآت بانتظارك.

الثور: قد تصاب بتوعك بسيط اليوم، حاول ان تكسر روتين الحياة اليومية وان تعمد الى التجديد في مظهرك الخارجي. يوم ناجح للنساء الثور عملياً.

الجوزاء: يناسبك تغيير ولو جزئياً ديكور البيت اقله غرفة واحدة. لا تكن مستعجلاً في اطلاق افكارك ومشاريعك حتى لا تتعرض للسرقة. امور الحب تحتاج الى صيانة ومتابعة.

السرطان: كن مستعداً لمواجهة التغييرات المفاجئة اذا ما استجدت ويجب الا تشعر بالاحباط مهما كانت المعاكسات وعليك انتظار مفاجأة عاطفية تفرحك وترفع معنوياتك خاصة الفتاة السرطان.

الاسد: اذا كنت مرتبطاً سيزداد توددك الى من تحب وتلمس منه اهتماماً افتقدته منذ فترة. في العمل انت تنكب على واجباتك المهنية والعملية، لكن لا تنسى واجباتك المنزلية والعائلية.

العذراء: تجمعك باصدقائك وعائلتك لقاءات مسلية. يخالجك شعور بالتعب وتتراجع صحتك نتيجة ضغوطات في اجواء العمل والمجتمع. المرأة العذراء مرتاحة مع شريكها العاطفي.

الميزان: كن حكيماً في تعاطيك مع المشكلات الطارئة ولا تستسلم للوهم والاحباط فلكل مشكلة حلّ. استفد من فترات الراحة كي تجدد نشاطك بعيداً عن الهموم وتدخلات الناس والفضوليين.

العقرب: تجنب استفزاز الزملاء ولا تقع في شرك اولئك الذين يسعدهم ان يرونك في حالة تشنّج وخلاف. لقاء تنتظره منذ فترة يجمعك بالحبيب في شروط تناسبك.

القوس: حافظ على التوازن في ميزانيتك المالية ولا تنجرّ الى شراء حاجيات غير ضرورية في الوقت الحاضر. اليوم حافل بالمفاجآت السارة ومناسب للقيام بمشاريع مشتركة تجمعك بالحبيب.

الجدي: يمكنك القيام بمشاريع ترفيهية برفقة من تحب. في العمل انت نشيط ومتحرّك وتبدو الرزقة سهلة المنال ولا مصاريف غير منتظرة تتعب كاهلك. ابتعد عن المتاعب ترتاح.

الدلو: ازدياد احتمال نمو علاقة حب. مهنياً، عملك منتظم ولا اخطاء تقنية تجعلك تقع في التأخير. مارس الرياضة والريجيم والمشي حتى تتجنب الامراض.

الحوت: تبني علاقة تبقى طي الكتمان ثم يغدو الوضع لاحقا ملائماً للقيام بخطوات تتجه نحو الارتباط فهذه فرصة لن تتكرر كثيراً. تعاون مثمر مع زملاء في العمل او نفس المهنة مفيد للفريقين.

مولود اليوم:

مولود 11 مارس الذي ينتمي الى برج الحوت يتميّز بالصدق والامانة ووضوح الافكار والابتعاد عن المواقف المحرجة له والعاملين معه او شركائك في الحب، وهو منطقي وصادق ومتوازن.