برجك ليوم الأربعاء 4 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 4 مارس 2020:

الحمل: انتبه من النشاطات الليلية فانت معرّض لمتاعب ومفاجآت غير مستحبة. في الحب، انت محاط اليوم بالحبيب وهو لن يتأخر عن منحك الغنج والدلال والاهتمام.

الثور: لا تخف من التعبير وابحث عن التجدد في المضمون والاراء. عليك بتحضير نفسك الى مفاجأة قد تتناول وضعك المهني او الاجتماعي او العاطفي فكن مستعداً وتكيّف مع كل المستجدات الطارئة بالسرعة المطلوبة.

الجوزاء: سترغب اليوم بالاختلاط بالناس وذلك تحت تقاطع ايجابي لكوكب عطارد المسؤول عن اللقاءات والاتصالات. ستجد نفسك ايجابيا وقابلاً للانسجام السريع مع الغير حتى من اللقاء الاول.

السرطان: كن جسوراً ولا تردد فستكون موضوعياً اليوم امام مواقف لا تنتظرها وتتطلب منك الجرأة وسرعة المبادرة والتصرف. في الحب الاجواء ملبدة بسبب الشك والغيرة والملاحقة والتدقيق.

الاسد: كن كريما في كل شيء، في العطاء المادي والروحي والعاطفي، فالتحفظ والبخل يفضح كل العيوب. يوم مناسب للفتاة الاسد التي تخوض اليوم امتحاناً دراسياً او عاطفيا او مهنياً تخرج منه منتصرة.

العذراء: بعض التعقيدات الادارية داخل عملك او اثناء تحقيق اهدافك العملية والاجتماعية تجد لها حلا وهذا الامر يرضيك ويريح نفسيتك ومزاجك وشعورك بالاستقرار.

الميزان: اخرج اليوم من القوقعة واختلط بالاخرين، اجتمع بهم او قم بدعوتهم الى منزلك فالاختلاط سيجعلك تنسى همومك ومشاغلك. تعاطف مع العقرب والحوت

العقرب: تستطيع اليوم ان ترتاح وتخفف من ايقاع الحركة والسرعة التي تميّزت بها الايام الماضية. القراءة مفيدة والكتاب هو خير صديق لك. اذ ان الكومبيوتر يتعب نظرك ويسبب لك الاوجاع.

القوس: اذا اردت ان تعيد اللحمة الى علاقة عاطفية عليك ببعض الرومانسية والكلام الجميل. في العمل تكون وسيطاً وتسعى الى التحرك في وسط دافئ وخلاق ومبدع. مهنياً، الامور عادية.

الجدي: يمكنك تعلّم الكثير ممن هم اكبر منك سناً. اطلب منهم النصائح فقد تكون مفيدة لك. انت مؤهل للخروج من الوضعيات المعقدة والمدافعة عن مصالحك وحقوقك

الدلو: اعتمد على الصدفة اليوم اكثر من البحث والتدقيق لان الحظ سيسعفك في شتى المجالات، العملية منها والاجتماعية والعاطفية. يوم مناسب للرياضة.

الحوت: لا تهمل بيتك واسرتك في الانهماك بعملك فقد تربح رزقتك وتخسر بالمقابل الانسجام والهدوء والاستقرار . كن نظامياً في عملك لئلا تندم لاحقاً. صحتك جيدة لكن لا تبالغ في التعب والسهر.

مولود اليوم:

مولود 4 مارس الذي ينتمي لبرج الحوت هو صاحب شخصية مميزة، مجتهد منذ صغره يهوى العلوم والفنون والسفر والتجوال. محظوظ في عالم المال والاعمال. الفتاة الحوت تستعمل ذكاءها وحنكتها للاستفادة من الظروف المستجدة والطارئة.