برجك ليوم الجمعة 28 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 28 فبراير 2020:

الحمل: البعض قد تصدر عنهم تصرفات غير لائقة تجاه احد الاصدقاء، وهذا من شأنه ان يزرع بذور الخلاف بينهم وبين اصدقائهم. في العمل انت مجتهد ومثابر ومليء بالحيوية والنشاط.

الثور: تمنحك الشمس في برج الحوت الراحة . غير ان كواكب اخرى في القوس لا تبعث على الراحة بل نحذّر من وجود اعداء يعملون بالخفاء ويخططون لارباك وضعك العام خاصة المهني والعلائقي.

الجوزاء: البعض من مواليد الجوزاء قد يذهبون الى حد الشعور وكأنهم منبوذون من قبل الشريك وهذا ما سيدفعهم الى التطلب بشدة. كل ما تحتاجه هو الثقة بالنفس ان في الحب او المجتمع او الحياة المهنية.

السرطان: اعملي سيدتي على تغيير اسلوب حياتك وعلى تحسين تصرفاتك وطريقة كلامك. مولود السرطان يهتم بعمله اكثر من اموره الشخصية والعاطفية.

الاسد: لا تقلقي يا مولودة الاسد لان التغيير قادر على ازالة الروتين من الحياة المشتركة. حافظي على شكلك واناقتك. مولود الاسد مجتهد في دروسه واعماله وتطلعاته.

العذراء: يستدعيك الاهتمام بالصحة الى المشاركة في ندوات او نشاطات بيئية وصحية تهدف الى التوعية وتفعيل سبل الوقاية. البعض بعيشون حالة حب في السر لكنها ستظهر عاجلاً ام اجلاً.

الميزان: حاول ان تتجنّب الاتصال بالحبيب تجنباً لسوء تفاهم محتمل. قد تكون عرضة لالام سببها  تمارين رياضية قاسية او تعب غير مبرر. عليك بزيارة طبيب اذا لزم الامر. 

العقرب: اذا كنت مرتبطاً قد تعرف البلبلة في حياتك العاطفية لكنك قادر اذا اردت على الكفاح بشدة ضد التجارب. ابتعد عن المغامرات المالية هذا اليوم خاصة مع الغرباء وعن كل القرارات الخطرة والسريعة وغير المدروسة لئلا تقع في اخطاء لا يمكن اصلاحها.

القوس: الاجواء الاجتماعية ستكون مناسبة وستلتقي باشخاص جدد ترى عندهم ميزات تناسبك مهنيا واجتماعياً. الفتاة القوس تنهمك اليوم في دراستها وعملها قبل اي شيء اخر وتؤجل العاطفية لوقت اخر.

الجدي: عليك بتنظيم نفسك والابتعاد عن الفوضى في ادارة اعمالك وشؤونك الخاصة لان القمر موجود في برج غير صديق لك. ابحث عن علاقات جديدة تجد فيها الاستفادة والتسلية. خفض من جديتك وتحفظك.

الدلو: القمر والشمس يلتقيان وهذا سيجعلك عصبياً وانفعالياً، وهذه الحالة ستستمر معك لبضعة ايام. تجنب اذا المواقف واللقاءات التي تثير عصبيتك وغضبك. واجل القرارات الى وقت اخر تكون فيها الاجواء مسترخية اكثر.

الحوت: امور معلّقة منذ فترة تجد لها الحلول المناسبة، وملف مهني قد يجد طريقه الى التحقيق. انت الموصوف بالرومانسية ستكون مرتاحاً في اي لقاء عاطفي تقوم به او اتصال عاطفي عن طريق الانترنت. البعض يراك غامضاً وتثير الشبهات.

مولود اليوم:

مولود 28 فبراير الذي ينتمي لبرج الحوت يتميّز بالعناد والعصبية والثورة على كل ما يراه خطأ في محيطه وبلده. ذوقه صعب في كل شيء وحتى في الزواج.

مولود 28/2/2020 هو طفل متزن يجمع بين العقل والعاطفة ويتخذ قراراته بعناية ودون تسرّع. اجتماعي منذ صغره ويحب ان يصادق من هم اكبر منه سناً.