برجك ليوم الأربعاء 26 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 26 فبراير 2020:

الحمل: كُنْ واثقاً من بعض الإيجابيّات المُنتظرة في عملك هذا الأسبوع وإعرف كيف تُعزّز مصالحك. إن سارت الأمور جيّداً فلا تَطمئِنّ كليّاً، بل عليك الإستمرار في السهر على علاقتك العاطفيّة إن كُنتَ حريصاً على عدم ضياعها.

الثور: كوكب المشتري يجعلك تعي أن مُستقبلك بين يديك وأنك قادر على إختيار توجّهاتك المُلائمة. تستغلّ جاذبيّتك ونزعتَك إلى عدم الإرتباط ولا تريد إلاّ جوانب مُعيّنة من العلاقة العاطفيّة.

الجوزاء: تشعر بنوع من عدم الرضى في عملك لأنك ترى مُستوى إمكاناتك ومواهبك. إن كُنتَ عازباً، ستتساءل عن المعاني التي تُريد أن تُعطيها لحياتك العاطفيّة. تعاطُف واضح مع مواليد الأبراج الترابيّة.

السرطان: سَتُكافأ على شجاعتك وجهودك. تملك فرصاً عديدة للتفاوض حول المواضيع المهنيّة ممّا يُؤمّن تقدُّم وإزدهار مداخيلك الماليّة. الظروف تُساعد على البحث عن شريك الحياة لمن هُم غير مُرتبطين.

الاسد: تُراجِعْ نشاطاتك وتتمكّن من مُعالجة المشاكل التي كانت تُعيق تطوّرك المهني. تستفيد من كُلّ الفرص والمُبادرات الكفيلة بإيصالك إلى النجاح ومن بينها طلب الدعم والمُساعدة .

العذراء: عزيمتك للعمل لن تَخفُت ولن تُقلِّص طموحك ولا سُلطَتك على الذين يُعاونوك في العمل. لكن ينبغي أن تعرف كيف تَضبُط غضبك وإنفعالاتك حتى لا تصطدم بالآخرين.

الميزان: يحظى البعض بنجاحات شخصيّة يُقدّرها الرؤساء في العمل، وقد يُصاب البعض الآخر بخسارات ماليّة سببها المُغامرة أو المصاريف المهدورة من غير جدوى. إجهاد قد يتسبّب لك بمشاكل صحيّة.

العقرب: تغييرات في المجال المهني غير مُفيدة لك، فضلاً عن بعض الخلافات مع مُحيطك. مدفوعا برغبة في الإستقلاليّة أو بِحُبّ المُعارضة، قد تتمرّد وتُناضِلْ عبثاً من أجل مسألة خاسرة سلفاً.

القوس: إستخدم دِقّتك وأحكامك الموضوعيّة الشخصيّة إذا كُنتَ تتحاشى إرتكاب الأخطاء. وفي العمل خصوصاً، عليك الإعتماد على حِسّك الخاصّ. إبحث عن لحظات الراحة والترفيه.

الجدي: لا تتّكل فقط على معلوماتك وخبرتك الشخصيّة، لأن مِن المُمكن جدّاً توسيع آفاق معرفتك. لا تتخلّى عن تفاؤلك لأنك على الطريق الصحيح ومشاريعك بدأت ترى النور.

الدلو: ستشعر بالقُدرة على الإمساك بزمام الأمور جيّداً، وإن كُنتَ على رأس فريق عمل، ستكون أوامرك مسموعة، وسَتُقدَّر نصائحك وتوجهياتُك الواضحة.

الحوت: يُمكنك إثبات قُدرتك على التنظيم، والوقت مُناسب لتعزيز سُمعتك الطيّبة على أكثر من صعيد. لن تنقصُك الحماسة لِلخَلق والتجديد ولتحسين طُرُق عملك وعمل مُعاونيك.