برجك ليوم الخميس 6 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 6 فبراير 2020:

الحمل: أنت غير موضوعي وغير شفاف اليوم وهذا يجعلك تنظر الى الأمور من زاوية شخصانية فقط. كذلك في الحب، أنت أناني ومتملك وغيور وهذا ليس من شيمك.

الثور: علاقات الصداقة والحب المناسبة ترفع لك معنوياتك وتجعلك تتفاءل في كل شيء: عملك، الحياة الاجتماعية وكذلك المال. أحوالك العاطفية مزدهرة والكل يحسدك على ذلك، لكن لا تبالغ في الطمأنينة والهدوء.

الجوزاء: أنت محتار ومتردد في إختيار القرارات المناسبة مع أنك معروف بالذكاء والجدية والحكمة. يمكنك اليوم استشارة ذوي الخبرة حتى لا تقع في أخطاء مهنية وعاطفية تندم عليها لاحقاً.

السرطان: الفتيات والنساء من هذا البرج تهتم بالمظهر والشكل واللبس. أما الشاب فيهتم اليوم بدروسه وأعماله وطموحاته الشخصية التي ترفع من نسبة نجاحه.

الاسد:  هذا يوم من ذهب يستمر تأثيره الأيجابي عليك ثلاثة أيام  متتالية. أفكار إيجابية وقادرة على أن تتحقق، دعم تنتظره منذ زمن وتجاوب من قبل الحبيب وتحصيل ما أو حقوق معنوية تقطف ثمارها.

العذراء: تشعر بالتعب والملل وعدم الرغبة في العمل. لا مانع أن تأخذ عطلة وترتاح وتبتعد عن الهموم اليومية والواجبات المنزلية خصوصاً إذا كنت متزوجاً ولديك أولاد فعائلتك بحاجة إليك أيضاً. الحب هو أيضاً علاج مناسب.

الميزان: القمر يمرّ في برجك، كل هذا سيجعل منك عصبياً ومتسرعاً في عملك وادائك وفي تعاطيك مع الناس. ابحث عن الهدوء في القراءة والتأمل والصلاة والنوم.

العقرب: اليوم مثالي لتنظيم أوراقك وتجنّب الفوضى التي تجعلك عصبياً. راجع حساباتك فقد تكتشف أن مصروفك يفوق مدخولك. كن متسامحاً مع الشريك ولا تكن لجوجاً معه أو متطلباً.

القوس:  حدسك في مكانه خصوصاً في وجود حاسدين او حاقدين يتعيّنون الفرصة كي يصطادون في المياه العكرة وينالوا من انجازات سبق لك وتميّزت بها في العمل. من ناحية القلب انت بارد اليوم وبطيء بالاستجابة لتعليمات الحبيب.

الجدي:  تشعر بوجوب الحذر داخل محيط العمل حيث ان التعامل مع الزملاء او اصحاب العمل يستتبع نتائج مع تغيّر اسلوبك. قد تتعرف على شخص مهم من الجنس الاخر خلال حفل او مناسبة.

الدلو:  الاضواء مسلطة عليك، على تصرفاتك واحاديثك وتعاملك ان في العمل او في المجتمع. يطرأ تقدّم على امورك العاطفية وتشعر انك قريب من الشريك اكثر من اي وقت سابق.

الحوت: اذا كنت مرتبطاً استغلّ الوضعية الفلكية الملائمة لتدعيم علاقتك بالشريك، فالاوقات السعيدة نادرة المرور ولا تدعها تفوتك. كن نظامياً اكثر في عملك كي لا تقع في الاخطاء المتكررة.

مولود اليوم:

مولود 6 فبراير الذي ينتمي أصلاً إلى برج الدلو يتميّز بالعناد والعصبية والثورة على كل ما يراه غلطاً في محيطه وبلده. ذوقه صعب في كل شيء وحتى في الزواج.

مولود 6/2/2020 هو طفل مُتّزن، يجمع بين العقل والعاطفة، ويتّخذ قراراته بعناية ودون تسرّع. اجتماعي منذ صغره ويُحبّ أن يُصادق من هم أكبر منه سنّاً.