برجك ليوم الجمعة 31 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 31 يناير 2020

الحمل: أشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تُحدث تغييراً في مسار الأمور. الفلك سيمنحك القدرة على التكيف والانفتاح الفكري على جميع أنواع الناس ومستوياتهم العملية والإجتماعية.

الثور: تتمتع اليوم بالقدرة على رؤية مستقبلية واضحة تساعدك على توجيه جهودك نحو الأفضل. من ناحية القلب، الامور تسير بشكل حسن ولا مشاكل تذكر أو مفاجآت مزعجة تقلق راحتك.

الجوزاء: انت تتمتع بحس الفكاهة، حياتك تكون متنوعة ومثيرة للإهتمام خاصة من يعمل في حقل الصوت والصورة. الفتاة الجوزاء بارعة في حديثها اليوم وتستحق التقدير.

السرطان: أنت مدعو إلى تقديم المساعدة لمن يقصدك لذا يجب ان تضاعف بسرعة من جهودك لتلبية النداء. انت عاطفي اليوم مع الشريك والنتائج تقطفها لاحقاً.

الاسد: أمامك اليوم مسار من احتمالات عدة، ولا يمكنك الإعتماد إلا على نفسك ولن تغفر لك الهفوات. الفتاة الاسد تبدو جذابة وملفتة للنظر والسمع والإنتباه.

العذراء: عليك ان تصمد اليوم وأن تتحمل معاكسات كوكب زحل الذي يتحرّك بطريقة مغايرة لحظك. في الحب، تجنب النقاشات وطرح المواضيع الجدية وكن عفوياً ومرحاً تربح أكثر.

الميزان: أنت اليوم لا تشعر بالراحة في المجتمع، تتردد من الاجتماعيات ومن كل ما هو مادي. تستعمل بعض قدراتك على الإقناع وتكون ناجحاً في الحب والأجواء الاجتماعية.

العقرب: تستعمل كل طاقتك بفعالية في مكان عملك. تتحرك براحة في تعاطيك مع الزملاء وتتوصّل الى تحفيز وتحميس الأشخاص الذين تعمل معهم في شتى المجالات.

القوس: لا تسمح لأحد بأن يأكل حقوقك المادية والشخصية والمعنوية ودافع عن نفسك. اتخذ الخطوات القانونية اللازمة لحماية مصالحك.

الجدي: ترغب اليوم بمشاركة من هم أصغر منك سناً هواياتهم وعليك أن تجعلهم ينتبهون لتفاصيل الحياة بحسناتها وسيئاتها. تركيزك الفكري هو سر نجاحك.

الدلو: ستتمكن اليوم من الفوز بصفقات مهنية ومالية مناسبة مناسبة حيث تقطفها في الوقت المناسب. في الحب، انت صريح وقاسي القلب ولا تتساهل مع الخطأ.

الحوت: انت جذاب وتعرف كيف تلتقط إعجاب الاخرين خاصة من الجنس الآخر. في العمل انت فوضوي وتضيّع وقتك بالتفاصيل التي لا طائل منها. المرأة الحوت تبحث اليوم عن المشاكل.

مولود اليوم:

مولود 31 يناير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الرغبة بدراسة القانون والقضاء ويجعله بارعاً في التخطيط والحسابات والبرمجة. تفكيره منطقي ولديه حجة وقدرة قوية على الإقناع. مصدر الحب لديه هو الإقناع العقلاني والتوافق في الطباع.

مولود 31/1/2020 هو طفل موزون في عقله وطباعه، مرح واجتماعي، يملك القدرة على استيعاب كل المواد العلمية والأدبية التي يتعلّمها في المدرسة. عندما يكبر يختار مهنة حرةلأنه لا يحب الوظيفة.