برجك ليوم الإثنين 27 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 27 يناير 2020:

الحمل: لقاءات مهمة للتجار وذوي الاعمال الحرة تفتح امامهم اسواقا جديدة، من ناحية اخرى يستطيع بعض مواليد الحمل متابعة قضية قضائية ولكن عليهم في نفس الوقت ان يحذروا من تراكم الضغوط الناتجة عن العمل.

الثور: هناك مخاطر تتهددك جراء استعمال معدات الية ضمن نطاق العمل. هذا النهار لا تبدو ايضا الاوضاع العاطفية لصالحك فأجّل كل شيء ليوم اخر، تابع عملك بمنهجية ونظام.

الجوزاء: يُطلب منك ان تكون ديبلوماسياً وان تبحث عن الحلول الوسط في تعاملك مع رؤساء العمل. عاطفيا تجنب اتخاذ المبادرات او فرض النفس بالقوة على الطرف الاخر. صحيا انت نشيط ومندفع.

السرطان: مهنياً لا تسنح المجال للمنافسين كي ينالوا من انجازاتك. من ناحية القلب، تحصل على ثقة ومحبة الزملاء العاطفية. صحياً انت في عز نشاطك ولا شيء يمنعك كم متابعة هواياتك الرياضية خاصة الالعاب الجماعية.

الاسد: حاول ان تقلل من اهمية اي خلاف مع الحبيب بضبط اعصابك وتجنّب الانتقادات القاسية. في العمل، انت نظامي ومثابر وتبتعد عن الفوضى والتأجيل. المرأة الاسد تهتم ببيتها اولا ثم بعملها.

العذراء: العلاقات الاجتماعية هي فرصة للترويح عن النفس ومشاركة الاصدقاء والاسرة لحظات من الفرح والاهتمامات. باب التعامل مع مؤسسة كبيرة او حكومية مازال مفتوحاً وممكناً خاصة للشباب.

الميزان: البعض قد يجدون الفرص المناسبة للترشح لمنصب ما او رئاسة نادٍ او جمعية. تدخل مهنياً في فترة قد يقلّ حظّك خلالها او تتضاءل الفرص الجيدة امامك. ابتعد عن المتاعب بالسكينة والهدوء.

العقرب: قد تشعر بتعب جسدي او نفسي. في الحب انت بارد اليوم ولا تتجاوب مع الحبيب كما يجب ما يجعله يشكّ فيك خاصة اذا كانت نواياه تجاهك غير ثابتة. انت عصبي اليوم وتجعل الناس تتجنب الجلوس معك.

القوس: قد يكون البعض من مواليد القوس على موعد مع عاطفة ناشئة تبقى مكتومة او تعاش من وراء الكواليس وذلك اثر تعارف وتقارب يتم خلال حفل ما. احذر من النميمة.

الجدي: اذا كنت مرتبطا لا تجاذف بسمعتك الاجتماعية من اجل نزوات عابرة. انت تبالغ في استهلاك صحتك بسبب حيويتك ونشاطك الدائمين. الفتاة الجدي تخرج عن صمتها وتنفتح نحو الحبيب.

الدلو: البعض يتطلعون الى سعة عيش وسعادة اكبر ولكن من المستحسن ان تأخذ بعين الاعتبار امكانياتك الحقيقية وان تتجنب توسيع دائرة طموحاتك الاجتماعية الى ما يتجاوز قدرتك وامكانيتك.

الحوت: انت امام فرص لتحسين وضعك المهني والامساك بزمام الامور، تقدم وركز مشاريعك الجديدة. انه الوقت الملائم لتدعم شخصيتك واثبات وجودك امام الاخرين. المرأة الحوت تتفاهم مع زوجها لتحل كل الاشكالات.

 

مولود اليوم:

مولود 27 يناير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الجدية والثبات في الأفكار وبعض التشاؤم لكنه يبقى صامداً ويحاول إصلاح كل نا هو غلط في حياته وحياة غيره. كوكب أورانوس يمنحه روح التجدد والتكيّف السريع مع الظروف والناس.

مولود 27/1/2020 هو طفل مميّز في محيطه لأنه يجمع بين الذكاء والنشاط وسرعة ردات الفعل. يحب العلم والاستطلاع وتقصّي الحقائق أينما وجدت.