اهم نقاط القوة لكل برج بالتفصيل 2020

مفاجآت كثيرة تنتظر مختلف مواليد الأبراج خلال العام 2020 سواء على الصعيد العائلي والمهني أو العاطفي. فما هي اهم نقاط القوة لكل برج بالتفصيل في السنة الجديدة؟

الحمل: كوكب المريخ الموجود في برجك من أوّل يوليو وحتى نهاية 2020 سَيُقوّي نزعتك الهجوميّة وسَيُعطيك ردّات الفعل المُناسبة لِتخطّي العراقيل المُستجدّة في طريق نجاحك الشخصي والمهني. لِلبعض عروض عمل جديدة داخل أو خارج البلد.

الثور: سِرّ نجاحك يا مولود الثور هذه السنة هو التنظيم الجيّد لِحياتك الخاصّة والمهنيّة والجُرأة في التحرّك في الأوقات والأمكنة المُناسِبة. لا تتردّد فأنتَ مدعوم بالثُلاثي جوبيتر وساتورن وبلوتون الذي يُساند مشاريعك ويرفعك إلى المركز الذي تنتظره منذ زمن.

الجوزاء: في 22 مارس يدخل كوكب ساتورن إلى برج الدلو الذي هو برج صديق لك ويمدّك بالقوّة والحِكمة والإستقرار حتى تمشي بثبات صوب أهدافك، ولِلبعض ترقية وزيادة في المدخول لأصحاب المهن الحُرّة ولِرجال ونساء الأعمال، عروض وفرص لِصفقات داخل وخارج البلاد. في النصف الثاني من السنة مع دخول المريخ إلى برج الحمل صديق الجوزاء ستصير قويّاً ومِقداماً وتُواجه مُنافسيك في المهنة والمُجتمع.

السرطان: النجدة تأتيك من كوكب نبتون كوكب الإلهام الموجود في برج الحوت الذي هو برج صديق لك والذي يوحي لك بالحلول الفعّالة لأصعب المشاكل. دون أن ننسى مُساعدة أورانوس الموجود طوال 2020 في برج الثور الذي هو برج صديق لك أيضاً والذي سيمدّك بالمُفاجآت والتغيير الإيجابي في وضعك المهني والمالي.

الأسد: كوكب أورانوس، كوكب التجدّد والمُفاجآت موجود طوال السنة في بيت العمل وهو سيمنحُك طاقة مُتجدّدة لأفكار جديدة ووسائل مهنيّة جديدة وأهداف أكثر واقعيّة من أهدافك السابقة. من أول يوليو وحتى آخر سنة 2020 ، المريخ يدخل إلى برج الحمل الذي هو برج صديق لك سَيُعطيك حظّاً إضافيّاً خاصّةً لأصحاب المهن الحُرّة في كسب موارد رزق إضافيّة من خلال علاقات مهنيّة مع أشخاص ذوي أهميّة.

العذراء: سَيكتشف الناس قيمتك الحقيقيّة وهذا بدعم قوي من كوكب أورانوس الموجود في برج الثور الذي هو برج صديق لك والذي سَيفتح أمامك التجدّد أو السفر أو تغيير مكان السكن أو نوع ومكان العمل. دعم آخر يأتيك من كواكب جوبيتر وساتورن وبلوتون التي تتواجد في برج الجدي طوال السنة والتي تجعل جُهدك وحظّك ثابتَين.

الميزان: إتّكل على جهودك الشخصيّة وعلى المُتابعة والرغبة بالتقدّم في العمل والإستناد على دعم أشخاص يملكون الكفاءة والخبرة والصُدق. المريخ بوجوده في برج القوس الذي هو برج صديق لك من 4 يناير وحتى 16 مارس يخلق لك أحداثاً إيجابيّة لوضعك العامّ.

العقرب: كوكبا جوبيتر وبلوتون تتواجد طوال السنة في برج الجدي الذي هو برج صديق للعقرب وسَتومِّن له فرصاً مهنيّة مُناسبة ومداخيل ماليّة غير مُنتَظرة. كوكب نبتون في البيت الخامس (بيت العلاقات) يجعل العقرب رومنسيّاً ويبحث عن الحبيب الذي يتشارك معه المُستقبل.

القوس: كوكب ساتورن يدخل إلى برج الدلو الذي هو برج صديق للقوس ويجعله فعّالاً ومُنظّماً وسريع الإستيعاب والرغبة بتعلُّم خبرات علميّة أو مهنيّة جديدة. أورانوس بوجوده في البيت السادس (بيت المُمتلكات والرِزقة) يُدخِلْ التجدّد إلى عملك وبالتالي البحث عن وسائل جديدة لإنتاج المال.

الجدي: أنتَ الأكثر حظّاً بين سائر مواليد الأبراج للعام 2020 فثلاثة كواكب هامّة تتواجد يا مولود الجدي طوال السنة في برجك وهي ساتورن وبلوتون وجوبيتر التي تمنحك النشاط الجسدي والفكري والإتقان في العمل وتفتح أمامك الفرص الحقيقيّة لِلقاء أشخاص مُهمّين يُمكن التعامُل معهم في المهنة والمال والمُجتمع والتَبادُل الفكري والعِلمي.

الدلو: أربعة كواكب تَضُجّ الحيويّة في حياتك مع تجارب وأوضاع جديدة ستعرف كيف تستفيد منها جيّداً. فكوكب المريخ في برج الحمل سيدعم وضعك المهني والمادي ، ثُمّ كوكب الزهرة في برج الجوزاء سَيُطلق خيالك نحو الإبداع المُنتِجْ وتدعيم العلاقات المهنيّة والإجتماعيّة ذات الأهميّة . كوكب ساتورن في برجك سَيُدلّك على الطريقة الأمثل لِتحويل الحظّ والفُرَص السانحة إلى إستفادة سريعة وحقيقيّة. اما أورانوس الموجود في البيت الرابع فيُساعدك في الحصول على مُفاجآت على صعيد العائلة.

الحوت: كوكب جوبيتر وساتورن وبلوتون المُتواجدة في برج الجدي الصديق للحوت تُساعدك على تَحمُّل مسؤوليّات إضافيّة والدِفاع عن أهدافك ومشاريعك وقد تَجعلك تترقّى هذه السنة إلى مركز أعلى ماديّاً أو معنويّاً. إذا إحتجت إلى زيادة علومك وإختصاصاتك المهنيّة، فلا تتردّد.