اكثر الابراج المتقلبة عاطفيا بالترتيب

كلنا نمرّ بأيام جيدة وأخرى أقل أو سيئة، ولكن مواليد بعض الأبراج يعيشون تقلباً حاداً حتى على الصعيد العاطفي. فمن هي اكثر الابراج المتقلبة عاطفيا بالترتيب؟

السرطان

مولود برج السرطان شديد تقلب المزاج، يتحكّم به القمر، يمكنه أن يكون سعيداً في الصباح ويتحول الى شخص تعيس مساءً. هو حسّاس للغاية ويغوص بعمق في مشاعره. عندما يكون مزاجه جيّد ينثر الإيجابية أينما وجد، لكن عندما يكون في مزاج سيّئ ينسحب لوحده كي لا يؤثّر سلباً على من حوله.

الميزان

أحياناً الميزان يقوم وبشكل متعمد بخلق اللاتوازن في حياته من أجل تحقيق هدف معين ولكن تحقيق هذا الهدف ينسف الثبات العاطفي بشكل كلي. يتجنّب مولود الميزان المواجهة وبالتالي هو يكبت كل المشاعر داخله وبما انه يصعب السيطرة على كل هذه المشاعر المكبوتة فهي تؤثر على إستقراره العاطفي وبالتالي يصبح متقلباً عاطفياً

العقرب

تظهر المشاعر التي تختلج مواليد برج العقرب بشكل واضح على وجوههم وتصرّفاتهم ويعبّرون عنها بشغف وإلى أقصى الحدود. من هنا قد يقلب مزاجهم بشكل سريع لمجرّد تفكيرهم في أمر معيّن.

القوس

لا يمكن لمولود القوس الثبات على نوع محدد من المشاعر. احيانا تراه فرحاً وسعيداً يتحوّل بعدها الى غاضب وغير مهتم على الإطلاق. المشاعر المتناقضة هذه تنسحب على كل شيء في حياته، ورغم انها قد تبدو تقلباً في المشاعر ولكن الامر يرتبط بالآلية التي يفكر بها هذا البرج.

الحوت

أبسط الأمور قد تكون السبب وراء تبدّل مزاج مواليد برج الحوت. لكنه في المقابل قادر أن يستفيد من تقلّب مزاجه بشكل ايجابي وأن يستخدمه للابتكار وتقديم الوحي للآخرين.