برجك ليوم الأربعاء 25 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 25 ديسمبر 2019:

الحمل: تتعزّز لدى مولود الحمل الشراكة الزوجيّة والعمليّة فَيحُلّ الإرتياح النفسي الذي يُعوّض عن معاناة فترات سابقة ويجعلك يا صديقي تستعيد أنفاسك لِمُتابعة عملك بثقة وراحة أكبر.

الثور: يبدأ البعض من مواليد الثور خطوة جديدة وتنفتح أمامهم آفاق واسعة تُمهّد لتأسيس شراكة أو تعزيز شراكة قائمة. مواليد شهر مايو هُم الأوفر حظّاً هذا الأسبوع.

الجوزاء: تقطف ثمار نجاح بعض المشاريع التي تقتضي منك الليونة والإرادة السليمة. أمور ماليّة وقضائيّة تشغلك تتعلّق بأموال مُشتركة أو ميراث أو تُركة وقد يجد البعض أنفسهم يُقدمون على المطالبة بتعويض ما.

السرطان: عليك يا صديقي أن تعتني بتنظيم أعمالك والإبتعاد عن الشرود والكآبة. لا تتسّرع في إتخاذ القرارات وتريّث في كل شيء.

الاسد: تنشغل يا مولود الأسد بأمور تتعلّق بالديون. ينصبّ إهتمامك على إعادة النظر بعلاقة عملية مع أطراف أخرى لا تنسجم معهم في الآراء وأسلوب العمل

العذراء: يُتوقَّع أن تحدث بعض التشنّجات أو المُمانعة من قبل الآخرين، حاوِلْ إذن أن تعتمد أسلوب الإقناع والوساطة العاقلة والحكيمة قبل اللجوء إلى الإنتقاد. تتّجه نحو السفر فتزداد اللقاءات الهادفة الى تمهيد الدرب من أجل الشروع في أعمال جديدة.

الميزان: نظرتك الإيجابيّة وحماستك لتأدية أعمالك بشكل دقيق ومُنضبط يزيدان من رصيد نجاحك ويسمحان لك بالتخطيط لمستقبل ثابت. العطاء في مختلف أنواعه والتضحيّة في سبيل الغير هو ما تحتاجه في هذه الفترة.

العقرب: البعض من مواليد العقرب يُطالبون بحقوق لهم في جوّ العمل ممّا يخلق بعض التوتّر حولهم. مع الإجازات والترفيه الحالة النفسيّة والجسديّة تُساعدك على التمتّع بأوقات التسلية والرفاهيّة

القوس: العروض المهنيّة المُستجدّة قد يحمل بعضها مُخاطرة أنت بِغنى عنها. إذا ما أجبرتك ظروف العمل على السفر، إقبل برحابة صدر لأنه في صالحك في هذه الفترة. إذا كنت مُرتبطا ً، أنت مدعوّ الى أخذ الأمور بحكمة ورويّة داخل الأسرة خصوصاً مع الشريك.

الجدي: تنفتح الآفاق أمامك وتتعزّز مشاريعك المتعلّقة بالسفر بداعي العمل أو السياحة أو طلباً للعلم والدراسة في الخارج. يستفيد من هذه الوضعيّة الفلكيّة المُلائمة رجال الأعمال الذين يسعون الى تعزيز عملهم بالتجارة الدوليّة والإستيراد والتصدير.

الدلو: أنت في صدد القيام بخيارات تحمل طيّها بعض المجازفة على الصعيد المهني. المُهّم أن تعرف كيف تُقيّم المخاطر التي تترتّب على المغامرات المهنيّة والماليّة وأن تستمع الى النصيحة وبالتالي أن تتصرّف بجرأة.

الحوت: ينشغل مولود الحوت بالأمور الماليّة والمُمتلكات الشخصيّة. تتعرّض صديقي لضغوطات ماديّة خصوصاً وأن مصاريفك المُبالغ فيها في هذه الفترة تضعك في موقف مُربِك وأمام خيارات لا تُحبّذها.