توقعات الابراج لشهر ديسمبر عاطفيا

أيام تفصلنا عن نهاية العام 2019 وبداية الـ2020، فما هي توقعات الابراج لشهر ديسمبر عاطفياً، وهل يعدك الشهر الأخير من هذه السنة بوضع مريح مع الشريك أم ستعاكسك الكواكب لتسبب لك المشاكل والخلافات؟

برج الحمل

كوكب المريخ Mars في تعارُض مع كواكب أخرى، هذا سَيُسبّب خلافات داخل جوّ العمل أو حتى ضمن العلاقات العاطفيّة. لِلنساء الحمل، سيجدن أنفسهُنّ بارعات في جذب الجنس الآخر خاصّةً من هُنّ من مواليد العشريّة الثانية والثالثة.

برج الثور

هذه المرّة كوكب الزهرة Venus الموجود في العقرب سَيُسبّب المشاكل والمُعاكسات في أجوائك العاطفيّة: شغف ، غيرة ، شكّ ، مُناقشات عقيمة ، صعوبة في التفاهُم والمُصالحة.

برج الجوزاء

لِلأحبّة والمتزوّجين ، تَعارُض الشمس مع كوكب زحل قد يخلق لك بعض المشاكل وستكون العلاقات العاطفيّة يشوبها الشكّ والمُعاتبة وبعض البرود في التصرّفات وعدم الإصغاء. لكن لِحُسن الحظّ المريخ Mars سيدعمك وسَيُعوّض عليك بعض الخسائر المعنويّة والماديّة أيضاً.

برج السرطان

بدءاً من 8 من الشهر، مع وجود الزهرة في العقرب الذي هو برج صديق لك، الحُبّ سيكون حاضراً وسيجعلك تنسى كُلّ شيء.

برج الأسد

حتى لو كان كوكب الزهرة يُعاكس غراميّاتك فإن معنويّاتك لن تتأثّر سلبيّاً. مع وجود الشمس في برج القوس مدعومة حتى 9 من الشهر بوجود عطارد Mercure  فهذا سيجعلك تمضي ما تبقّى من السنة بفرح وراحة نفسيّة .

برج العذراء

الحُبّ يرفع معنويّاتك ويجعلك تُودّع السنة وأنتَ فرحان ومُرتاح البال ومُستقرّ عاطفيّاً.

برج الميزان

تنشد الكمال والمثاليّة في الصداقة والحُبّ . لا تنسَ أنّ مَنْ تُحبّهم بشراً وتَعلَّم أن تقبل أخطاء الغير وتَصفَحْ عنها .

برج العقرب

بدءاً من 7 من الشهر، كوكب عطارد في برج الجدي يُؤمّن لك رصيد إيجابي مع نهاية السنة: وضع مهني مدعوم ، علاقات إجتماعيّة ومهنيّة تعتمد عليها جيّدا، أفكاراً تصبح ناضجة أكثر. تحت تأثير الزهرة الإيجابي، تمضي لحظات حميمة وأوقات مُفيدة لِرفع معنويّاتك.

برج القوس

البعض من مواليد القوس هُمْ على موعد مع إتّصالات عديدة من مُعجبين وقد يبنون علاقة بالمُصادفة وفي لقاء عابر خاصّةً لِمواليد شهر نوفمبر.

برج الجدي

بدءاً من 6 من الشهر كوكب عطارد دخل إلى برجك ويجعل كُلّ شيء معك مُسهَّلاً وإذا كُنتَ مُرتبطاً، تبدأ خطوة أو مرحلة عاطفيّة جديدة مع بداية الأسبوع الأخير من الشهر. تُراجِعْ وضعك العاطفي كي تتمكّن من إدراك أخطائك وتخطو الخطوة الأولى تجاه الشريك وأسرتك كي تستعيد العلاقة الجيّدة معهم.

برج الدلو

تُوجِّه النقد اللاذع للحبيب وقد يتفاقم الأمر إلى وقوع مُشاجرات، وأفضل الحلول هو الإبتعاد في هذه الفترة عن الأجواء المنزليّة والإنشغال بهواية ما أو الخروج مع الأصدقاء.

برج الحوت

الناحية العاطفيّة ستكون أفضل بسبب وجود الزهرة في برج العقرب بدءاً من 6 من الشهر وسَتَعِدك بلقاءات عاطفيّة مُمتعة.