تحليل شخصية المرأة من الابراج الترابية

مواليد الابراج الترابية يتسمون بالعاطفة الشديدة، يوازنون بين العقل والقلب ويتمهّلون في الإصفاح والتعبير عن المشاعر، حيثُ يُبقونها في داخلهم لفترة طويلة دون البوح بها. ما هو تحليل شخصية المرأة من الابراج الترابية: الثور والعذراء والجدي.

شخصية المرأة من برج الثور

تتميّز المرأة الثور بكونها قوية، عملية ويمكن الاعتماد عليها

تتميّز المرأة الثور بكونها قوية، عملية ويمكن الاعتماد عليها. وعندما تغرم تكون مخلصة لحبيبها، ومستعدة لبناء عائلة وانجاب الكثير من الاولاد والاهتمام بهم بطريقة واسلوب لافت وناجح. في المقابل، تحتاج لشخص يحبّها ويهتم بها.

امرأة برج الثور تتوق الى ان تكون محبوبة، وهي دائمة الحماس والاثارة، لكنها في الوقت نفسه تخاف من ان تتعرّض للاذى وان تنجرح مشاعرها. وهي كالوردة بحاجة لكثير من الرعاية والاهتمام.

تعرف كيف تحافظ على عفويتها حتى عندما تقع في الحب، كما انها مستعدة للتضحية من اجل من تحبّ لكن فقط عندما تتأكّد من مشاعره ومن صدقه تجاهها، عندئذ تمنحه ثقتها وتصبح مستعدة لمشاركته افكارها ومشاعرها. لكنها عندما تشعر ان شريكها ليس مخلصاً لها تتحوّل الى شخص منغلق على نفسه ومن الصعب التواصل معه، وذلك يعود الى خوفها من ان تتعرّض للاذى. ومن نقاط ضعفها شعورها بالذنب.

في العمل، تنجح بإدراة الاعمال لانها شخص منظّم ولا تخاف من المجازفة وتجربة كل جديد. وهي بارعة في التفاوض واتمام الصفقات ولا تيأس او تتوقّف إلا بعد تحقيق اهدافها.

شخصية المرأة من برج العذراء

تتميّز المرأة من برج العذراءبأنها ناقدة بطبيعتها ومحللة حادة

تتميّز المرأة من هذا البرج بأنها ناقدة بطبيعتها ومحللة حادة لكل شيء وكل شخص. تتمتع ايضاً بالبديهية وتتبع حدسها. كون عنصرها الارض، تكون امرأة العذراء عملية بطبيعتها، وترتكز أفكارها على الواقع وليس على الخيال فالإحساس والتجربة أكثر أهمية من العاطفة والخيال للمرأة العذراء. تحلّ المرأة العذراء المنهجية والروتين والتخطيط لكل شيء.

في الحب، يصعب ارضاء امرأة برج العذراء، لذا يجب أن يكون شريك حياتها المستقبلي قادرا على تحقيق رغباتها وتطلعاتها التي قد تكون صعبة في بعض الأحيان. تتمتع امرأة برج العذراء بشخصية عاطفية وتتطلع إلى الكمال حتى في الحب. تحلل كل شيء وتبحث عيوب الشريك وتحاول اكتشاف حقيقة مشاعره قبل منحه ثقتها، فهي من الشخصيات التي لا تقع في الحب بسهولة أو تعلن عنه ببساطة.

في العمل، تحبّ العمل ضمن فريق ولا يستهويها موقع القيادة. تهتمّ بالتفاصيل الدقيقة لكنها تغفل الصورة الكبيرة أو رؤية الأهداف البعيدة المدى.

شخصية المرأة من برج الجدي

تميل المرأة الجدي الى العناد، ولا يمكن حرفها بسهولة عن مسارها

تميل المرأة الجدي الى العناد، ولا يمكن حرفها بسهولة عن مسارها الذي اختارته. هي امرأة مستقلة وتتمتع بحب القيادة بطبيعتها. ورغم صبرها، لكن اذا تم استفزازها يمكن ان تفقد اعصابها.

هي قوية بشكل لا يصدق، امرأة الجدي يمكنها توقّع أي عاصفة، خيبة أمل أو مأساة، وتخرج منها منتصرة وأقوى من أي وقت مضى.

في الحب، امرأة برج الجدي حساسة ورومانسية وعاطفية، رغم ان هذا الجانب لا يظهر بوضوح عليها لانها تخفي ما بداخلها من عواطف وكأنها لا تهتم وتحتاج لبعض الوقت للتعبير عما بداخلها للرجل الذي تحبه. تتميّز بصبرها ولا تثق بشريكها الا بعد ان تتأكد من أن هذا الرجل هو الأنسب لها. لا تحب العشوائية وتسعى الى ابقاء العلاقة العاطفية تحت السيطرة. لكن عندما تغرم فستُشعر شريكها بحبها ورعايتها وبأنها الى جانبه دائماً.

في العمل، كما سبق وقلنا انها متميّزة ومتفوقة في عملها، فالمرأة الجدي شخصية قيادية وناجحة وتسعى إلى صعود سلم النجاح بأسرع وقت ممكن. لديها دوما إحساسا بالوقت والمسؤولية يدفعانها إلى تحقيق أعلى درجات الإنجاز في العمل.