تحليل شخصية المرأة من الابراج النارية

تتطلّع الى المثالية وإتقان الأشياء دائماً ليُعجب الناس بها، إنها المرأة من الأبراج النارية اي الأسد والقوس والحمل، التي تتمتع بحركة ديناميكية لافتة، عاطفة متأججة، ثقة، عشق للحرية، شجاعة وتفاؤل، لكنها في المقابل شخص متسلّط وعصبي.

شخصية المرأة الأسد

هي ذكية، قوية الشخصية وصريحة في آرائها ومواقفها، كما أنها مبدعة ولديها حس فكاهي. اهم مواصفات المرأة من برج الاسد انها طيبة القلب، متفائلة، لديها حماسة، وفية، وصريحة. اما من عيوبها: أنانية، متسلطة، غير صبورة، متعجرفة، تحب الامتلاك.

في الحب، عندما تقع في الحب تصبح عاطفية جدا، مخلصة ووفية للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه. هي أيضا كريمة، قلبها حنون، وتكره الروتين في العلاقة.

الحياة مع المرأة الأسد اشبه بمغامرة، كما انها لا ترضى الا بالافضل وتسعى لقصة حب شبيهة للروايات والافلام.

هي صديقة كريمة وتحبّ ان تدلل اصدقاءها بطريقة فاخرة. وفية لصديقاتها وتبقى الى جانبهن في كل الاوقات وتسامحهن على اخطائهن، ما عدا الخيانة!

شخصية المرأة القوس

تملك إمرأة هذا البرج جانباً فلسفياً في شخصيتها، تبحث دائماً عن الحقيقة ولا تستسلم امام العقبات. تتميّز بسحرها وحبها للاستقلالية والتغيير وكرهها للتقيّد، كما انها تجذب الانظار اليها اينما ذهبت. تكره التقيّد بالمهل او بجدول اعمال محدد، وتحبّ المرونة كذلك تتمتع بقدرة على تغيير الخطط وقلب الأمور لِصالحها.

تتسم بالايجابية والثقة، وتتطلّع دائماً الى ما يخبئه لها المستقبل. تسعى دائماً الى مغامرة جديدة في حياتها والى زيادة المعرفة في كل ما تفعله.

تبحث امرأة القوس عن شريك يكون في الدرجة الاولى صديق قبل ان يكون حبيياً حتى تستطيع مشاركته في الحب الحقيقي. تتّصف بالإخلاص والصدق، ودائماً تنال ثقة الأشخاص الآخرين. تتمتّع امرأة القوس بالاستقلالية الأمر الذي يَزيد من سحرها وجاذبيتها في أعين الرجال.

شخصية المرأة الحمل

المرأة الحمل هي مبتكرة تتعامل مع كل الامور بطريقتها الخاصة، تمتلك شخصية نشيطة تلفت فيها انظار المحيطين بها، كما انها عفوية وتلقائية تقول كل ما تفكّر فيه، لكن هذه الميزة قد تنعكس سلباً عليها وتجلب لها المشاكل.

تسرعها وصراحتها الزائدة يورطانها في مشاكل كثيرة، فهي قد تحظى بتقدير البعض وانزعاج البعض الاخر. تميل الى منح الناس ثقتها بسرعة، ما قد يعرّضها لصدمات في اوقات كثيرة، لكنها من جهة اخرى تحتاج لوقت للاندماج مع محيطها والتعرف على الناس والاعتياد عليهم. 

في الحب، تختار المرأة الحمل شريكاً لديه حماسة للحياة. تحبّ الحرية لكن عندما تغرم تكون مخلصة للحبيب وتسانده في كل اعماله. حساسيتها الزائدة تجعل من السهل جرحها، وعندما تنجرح فإن المرأة الحمل لا تسامح ولن يعود بالامكان التواصل معها مجدداً.