برجك ليوم السبت 9 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 9 نوفمبر 2019: 

الحمل: لا تدع نفسك تلتهي بالقشور وافتح عينيك وأنت في غمرة النجاحات العابرة أو المرحلية. إحذر من المغامرة في العمليات المالية ولا تترك الظروف أو عدم الاحتراز يتحكّم بك وبمصالحك.

الثور: كن كريماً، صادقاً، منفتحاً  بعفوية من دون تصنّع. تجنّب فخ الطمع على كل الأصعدة حتى في الحب. لا تطمح بطبية الحبيب وتفهمه لظروفك. في العمل أيضاً لا تستغل الناس الضعفاء.

الجوزاء: بعض مواليد الجوزاء يعرفون كم قاوموا دخول العاطفة الى حياتهم بسبب أهداف رسموها لأنفسهم أو وجه من الماضي. في وسعك الخروج الى الطبيعة لتحافظ على حالة نفسية منفتحة.

السرطان: الفلك العاطفي يدور لصالحك. أما انت سيدتي فتحتاجين إلى استجماع قوتك وإرادتك للنهوض بأعباء جديدة قد تتحمّلين مسؤوليتها على الصعيد المنزلي والعائلي.

الاسد: تنشغل هذا اليوم بأمور مالية تلاحقك في معظم ميادين حياتك العملية وحتى في معظم أمورك الحياتية. البعض يسعون لايجاد باب فرج يلجون منه إلى مستوى حياة أفضل. عاطفيا، لست مرتاح البال.

العذراء: واجه تحديات الحياة بحكمة وروية. تستعيد علاقة قد خفّ ايقاعها مع أحد الأصدقاء. في وسعك ممارسة هواية البستنة أو الإعتناء بالزهور فهي من الهوايات المريحة للأعصاب والجسد. اهتم بعملك أو دراستك.

الميزان: يكون المجال مفتوحاً للتقرّب من بعض الأشخاص الذي يهتمون لأمرك ويساعدونك على تحقيق مشروع أو هدف تسعى اليه. في الحب، أنت مزاجي اليوم ومتردد وتجعل المعجبين يبتعدون عنك.

العقرب: كل خطوة قابلة لأن تحمل معها النجاح وبالتالي سيسمح لك بالتخفيف من حدة قلقك. تشعر بالرغبة في الاختلاط بالناس وخصوصا المقربين منك. صحيا أنت نشيط لكن نفسياً تعبان وقلق.

القوس: لا تستهلك ما توفّره من مال من دون دراسة ولا تصرّ على التشبّث بأراء وحلول لمشكلتك تعرف أو تحسّ مسبقاً أنها لن تؤتي ثمارها. حافظ على علاقتك الزوجية من الروتين والتدهور.

الجدي: أنت تنشد الدعم المعنوي من أشخاص تثق بهم وأنت في دائرة القلق. لا تتردد في التعبير عن مشاعرك وعيش سعادة لقائك بمن تحبّ والتفاؤل به وأخذ طاقة ايجابية منه.

الدلو: كن أكثر مرونة وانفتاحاً على افكار حديثة وتتأقلم مع تطور التعامل الحديث. الأمر يتطلّب منك شجاعة وتحدياً. عالج مشاكلك مع الحبيب حتى لا تستفحل.

الحوت: تأخذ الامور بالتحسن وتشعر كأن الحلول أو المساعدة تأتيك من أبواب لم تكن تنتظرها. قد تكون على وشك الوقوع في الغرام دون أن تدرك, المرأة الدلو منهمة اليوم في منزلها.

مولود اليوم:

مولود 9 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه قوة الصمود والتحمّل ومواجهة العراقيل والصعوبات التي قد يواجهها في حياته العملية ومع الناس. في الحب هو مزاجي ومتسلّط وأناني ومتملّك.

مولود 9/11/2019 هو طفل عصبي ومزاجي يثور لأتفه الأسباب. يحبّ ان يستقل باكراً عن أهله ومحيطه ويحب السفر والتجوال عندما يكبر.