توقعات 2020 لبرج العقرب

بعد أن فتح كوكب ساتورن في برج الجدي الطرقات المُغلقة ودعم جهوده في العام 2019، أما بلوتون فمنحه الأفكار والخطط الإستراتيجيّة الرابحة، ما هي توقعات العام 2020 لبرج العقرب.

إن كانت سنتك جيّدة، فإستعد للعام الجديد لأنه سيكون من أجمل سنوات حياتك. الأضواء ستكون مسلطة عليك وإستعد لنقلة جديدة الى مكتب أو منزل جديد، أو لتبوء منصب جديد في العمل.

تنتظرك ايضاً سفريات وتنقلات حتى وان كانت مؤقتة تكتسب خلالها ثقافة جديدة، كما تقوم بالعديد من الإصلاحات وتبدأ بمشاريع جديدة على شتى الأصعدة، وتتكلل جميعها بالنجاح. توقّع أن يتم تكليفك بمهام استثنائية هذا العام، فتبدع بها لا سيما في مجال الاعلام والصحافة والتأليف.

ستسعى يا مولود العقرب هذا العام الى تحقيق أهداف مثمرة وتكتشف احتياجاتك الشخصية وستحققها. لطلاب مولود العقرب، تحضروا هذا العام لانكم ستبرعون على الصعيد الدراسي.

في الحب، مع بداية العام وحتى 14 فبراير، سيسافر كوكب مارس عبر برجك، مسببا لك مشاكل في بيئة الحب، لذلك ستكون عرضة إلى حد ما وسيكون من الضروري تجنب النزاعات مع شريك حياتك. في الأشهر الأخيرة من العام، سيكون لديك موسم من عدم السيطرة ، بسبب الالتزامات والأنشطة التي تجعلك تعيد التقييم إذا كنت بالفعل مع الشريك المناسب او لا.