برجك ليوم الإثنين 14 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 14 أكتوبر 2019:

الحمل: أنت مرتاح نفسياً وجسدياً وتستطيع التقدّم في أعمالك وقراراتك بكل ثقة وعزم. في الحب، أنت محظوظ اليوم لأن شريكك العاطفي أو الزوجي يهتم بك جيداً ويُقدّم لك المفاجآت السارة وغير المنتظرة.

الثور: لا تكن عديم الثقة بالغير، وضع بعض الثقة في من تتعامل معهم، لأن كثرة الشك تُبعد عنك العفوية والصراحة، تشعر اليوم وكأن ثقلاً قد أزيح عن كاهلك وكأنك صرت أخفّ وزناً وأسرع حركة.

الجوزاء: تجد في الصراحة ملاذاً لك وهروباً من تحمّل الهموم لوحدك. تجد اليوم كل ما ترغب به من تجدد بين المقرّبين منك. العمل يسير بانتظام ويومك هذا هادئ ودون مفاجآت غير مستحبة. الفتاة الجوزاء تبدو جميلة اليوم.

السرطان: قد تشعر أن رؤساءك يطلبون المزيد من الجهد من قبلك وهذا سيزعجك لأنك تعمل على قدر طاقتك. بعض سوء التفاهم وارد مع الشريك العاطفي أو الزوجي. عليك بضبط النفس والتريّث والصبر.

الأسد: تشعر وكأنك تميل اليوم الى الأجواء الروحيّة والصوفية وهذه تجربة خاصّة قد لا تجد من يُشاركك فيها. في العمل أنت كسول وترغب في الراحة والاتكال على معاونيك ومساعديك في الحب، أنت تنتظر المبادرة من الشريك لكن لا تطيل الانتظار.

العذراء: ستجد اليوم فرصتك الضالّة في التقاطها في المكان المناسب والتي تنتظرها منذ فترة خاصّة اذا كنت من رجال الأعمال أو من يتعاطى المهن الحرة. الفرصة مُتاحة أيضاً مع الجنس الآخر والأجواء المختلطة.

الميزان: بعض سوء التفاهم وارد في أجواء العمل، لكنك ستعرف كيف تُذيب جليد البرود في العلاقة مع الغير. وفي العلاقة العاطفية أنت ودود وناعم ويرتاح الغير الى رفقتك وخاصة رفيق الدرب.

العقرب: خُذْ المبادرات اللازمة في العمل ولن تحصل إلاّ على إعجاب من ينتظر منك هذه المبادرة، العلاقة طبيعية بين الأحبّة، لكن انتبه من تكرار وسائل الترفيه وإبحث عن التجدّد والترفيه الايجابي.

القوس: الرياضة تُناسب صحّتك الجسدية والنفسية وهي تملأ فراغك. استفد من خبرة الغير في اتخاذ القرارات المناسبة في الأوقات الحرجة والصعبة. إبحث في الحب علاجاً للعصبية والاحباط والقلق.

الجدي: هذا اليوم مُناسب لإصلاح كل الأخطاء الممكنة في حياتك الخاصة والعملية. ابتعد عن التطرف في حياتك الخاصة والعملية فالاعتدال أفضل لك.

الدلو: الوقت ليس متأخراً لتعلّم تقنيات حديثة في عملك وعليك أن تفكّر بوسائل جديدة لأن الغير قد يسبقك، كوكب الزهرة في وضع مُلائم لأي علاقة إنسانية أو عاطفية أو فكرية جديدة.

الحوت: سوف يتفاجأ رؤساؤك بالتقدم الذي تحققه، واذا كنت طالباً فإن أهلك سيتفاجأون أيضاً برغبتك اليوم في العلم والتحصيل. الفتاة الحوت تجهد لتكون بارزة في محيطها ومجتمعها وداخل عائلتها.

مولود اليوم

مولود 14 اكتوبر الذي ينتمي أصلاً الى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه حب الناس واهتمامهم به كما يجعله روحانياً يتنبأ بالأشياء قب لحدوثها. يتميّز بالفكر الفني وهواية الفن.

مولود 2019/10/14 هو طفل بارع في كل ما يقوم به وهو شاطر بالأعمال اليدوية والتقنية. يهوى العلوم والتكنولوجيا.