برجك ليوم الإثنين 23 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 23 سبتمبر:

الحمل: مزاجك سيكون عاديا لانك ستصادف المعاكسات غير المستحبة. في الحب، الوضع سيكون افضل وبشكل تصاعدي، المرأة الحمل تتكل على نفسها في كل شيء.

الثور: ستتسم علاقاتك  مع الغير بالاحترام وتبادل المودة. علاقتك مع الجنس الاخر خاصة بالنسبة للفتيات ايجابية وواعدة وتظهر نتائجها في الايام المقبلة.

الجوزاء: ضع حدا لمصاريفك وكذلك المبالغة في ردات الفعل غير الموزونة. الفتاة الجوزاء ترى نفسها محاطة بحواجز تضايقها وتؤخر نجاحها.

السرطان: نهار ايجابي على جميع الاصعدة وستشعر انك محبوب ومقدّر من محيطك. وسترى ان اعمالك ستسير بانتظام. الاوضاع العاطفية مطمئنة خاصة للعازبين الذين يبحثون عن النصف الاخر.

الاسد: ننصحك بالاستفادة من دفء الطقس بالمشي في الطبيعة او الذهاب الى البحر والتمتع بالشمس. اذا كنت من رجال الاعمال احذر المواجهة وابتعد عن العصبية.

العذراء: صحتك جيدة لكن بعض الاعراض الصحية قد تظهر او تعاود الى ما هو اسوأ. انت نظامي في عملك لكن حافظ على انتباهك.

الميزان: البعض من مواليد الميزان سيقلقون بشأن صحة احد المقربين. وقفتك الى جانبه قد تشكل دعماً معنوياً ايجابياً يمكن ان يساعده على الشفاء العاجل. في الحب انت مدلل اليوم.

العقرب: انفتاحك على الاخرين يساهم في بلورة مؤهلاتك وصفاتك. لا تدع الغرور يسيطر عليك. في العمل انت منظم ودقيق ولن تسمح للفوضى ان تدخل الى حياتك.

القوس: في مطلع النهار تكون العاطفة فاترة لكنها تتحسن في فترة بعد الظهر والمساء. تصلك اخبار سارة تستفيد منها على الصعيد المهني والاجتماعي شرط ان تكون جاهزاً ومستعدا للتجاوب الايجابي معها.

الجدي: تشعر بوطأة التعب وبانزعاج في وضعك الصحي مع تزايد الام الجسم والظهر. مهنيا الوضع افضل وكذلك عاطفيا واجتماعيا.

الدلو: تتزايد ضغوط العمل عليك وتجد صعوبة في انجاز ما يفترض بك انجازه وهذا ينعكس عليك سلباً في الاتجاهين النفسي والصحي. ننصحك بالا تؤجل عمل اليوم الى الغد.

الحوت: البعض من مواليد الحوت قد يكونون في صدد الشروع بالعمل في قطاع مهني جديد وهذا قد يجعلهم يواجهون عوائق تشعرهم باليأس ويفكرون بالانسحاب. كن لينا مع الشريك العاطفي.