برجك ليوم الثلاثاء 3 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019:

الحمل: تتقدم بانتظام في اي مشروع تقوم به سواء كان مهنياً او ترفيهياً.  تبذل جهوداً كبيرة هذا اليوم وتتمتع بالحيوية والنشاط. احياناً تشعر بالارهاق والحاجة الى التنفيس وتصريف الضغط. البديل هو الراحة والنوم.

الثور: سيحصل انفتاح جميل على الغير في المجال المهني او الاجتماعي ويحصل تبادل للافكار والاقتراحات يستفيد منها الجميع. هذا اليوم مناسب جداً للتعرف الى اشخاص جدد يدخلون حياتك من بابها العريض ويدخلون عليها الامل.

الجوزاء: يوم ملائم للراحة والنوم والاسترخاء. بعض النساء تستفيد من اوقات الفراغ لاتمام شؤون منزلية معلقة. الفتاة الجوزاء تبدو اجتماعية وجذابة وتلفت انتباه الجنس الاخر لها. للرجال هذا اليوم مناسب للمواعيد الهامة.

السرطان: اليوم مناسب للحب وستخصصه للحبيب وستنظم معه برنامجا ترفيهيا يرضيكما معا. الصحة جيدة لدى بعض كبار السن الذين يعانون من اوجاع في العضلات ما ينعكس على جو البيت. الشباب يقتحمون ميدان العمل بكل جرأة وحماس.

الاسد: في جو الاسرة عليك بنسيان وتجنب ما يفرّق وتذكّر ما يجمع. فكر مالياً وعلى المدى البعيد بمستقبلك خصوصا عندما تكون بصدد دراسة بعض الاحتمالات المهنية او العملية. العاطفة مسهلة اليوم لصالح العمل.

العذراء: يحب مواليد العذراء الراحة والسلام اليوم بجلوسهم وسط الطبيعة ونسيان المشاكل والهموم. المرأة العذراء العاملة تهتم بتنظيم اوقاتها للبدء بعملها بنشاط واندفاع وجدية ورصانة مما يجعلها تبرز.

الميزان: تجد لذة اليوم بارسال الهدايا والرسائل الودودة الى الاشخاص الذين ترتاح معهم. اخلد الى الراحة كلما سنحت لك الفرصة. مارس رياضة المشي والجأ الى الطبيعة.

العقرب: لا تقرر اليوم في مواضيع مصيرية واجل هذه القرارات لفترات لاحقة لانتظار نضوج المعطيات. علاقتك بالحبيب اذا ما كنت مغرماً ستعرف بعض التراجع بسبب حالة من التوتر والعصبية تسود بينك وبينه. وبسبب بعض الشكوك المتبادلة.

القوس: تفكّر اليوم باعادة احياء بعض العادات العائلية كفتح البيت امام الزوار واجراء المناسبات الاجتماعية التي تقرّب العائلة الى بعضها. في العمل انت مواظب.

الجدي: تنشّط اجتماعياً هذا اليوم فتزداد صداقاتك ولحسن حظك تجد الوفاء منهم ويكونون الى جانبك ويمدون لك يد المساعدة. في الحب انت مرتاح ومستقرّ.

الدلو: ستحلل اليوم وضعك المهني بعناية ودقة وتأخذ منه الدروس والعبر المناسبة. عاطفيا اليوم مؤات لحل بعض الاشكالات مع الحبيب او الشريك الزوجي.

الحوت: تتواجد الشمس في برج العذراء الذي هو برج صديق لك وهذا من شأنه ان يتمحور اهتمامك على تدعيم مكانتك الاجتماعية لذا تعمل على ترسيخ علاقتك بالزملاء من خلال لياقتك وديبلوماسيتك وحسن تصرفك.

مولود اليوم:

مولود 3 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه القدرة على الانفتاح والتعاطي مع الاخرين بليونة وطواعية. في الحب هو واعٍ وملتزم ويحترم الشريك ويقدره.

مولود 3/9/2019 هو طفل ذكي ومنفتح الذهن ينتبه لكل شاردة وواردة. يتعلم بسرعة ويستوعب كل شيء في المدرسة عندما يصل الى المرحلة الجامعية يبرع في علومه.