كيفية التعامل مع برج الاسد المرأة

يتأثر مواليد الاسد بكوكب الشمس، لذلك تسعى المرأة الاسد لان تكون محط انظار الجميع، وغالباً ما تنجح في لفت انتباههم. المرأة الاسد هي في الوقت نفسه: ذكية، سريعة البديهة، قوية وخلّاقة، فكيف نتعامل معها؟

الحياة مع المرأة الأسد هي اشبه بمغامرة، كما انها لا ترضى الا بالافضل وتسعى لقصة حب شبيهة للروايات والافلام. عندما تقع في الحب تصبح عاطفية جدا، مخلصة ووفية للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه. هي أيضا كريمة، قلبها حنون، وتكره الروتين في العلاقة.

رغم أنها تحبّ الإطراء لكن إذا حاولت إمطارها بمجاملات مزيّفة فستكتشف الأمر، فالمرأة الأسد مبتكرة ومبدعة وفي الوقت نفسه حالمة، تنظر إلى المستقبل بتفاؤل، وعليك أن تظهر الإعجاب لجميع صفاتها لكي تحصل على إعجابها في المقابل.

بما أنها تحبّ أن تكون محطّ الأنظار، عرّفها على أصدقائك وإجعلهم يعرفون أنها نصفك الآخر، فالمرأة الأسد إجتماعية وتحبّ الإختلاط بالناس وأن تشعر بأنها معروفة.

إذا وقعت بحب إمرأة من برج الأسد، فعليك أن تعرف أنها لا تقع بالغرام بسرعة، بل تحبّ المحافظة على إستقلاليتها وتخاف أن تقيّدها العلاقة العاطفية فلديها الكثير من الأحلام والمشاريع التي تسعى لتحقيقها ولا تريد أن يمنعها أحد من ذلك. وإذا أردت أن تثق بك، عليك أن تقوم بالخطوة الأولى.

تبدو المرأة الأسد رقيقة، لكن احذر أن تتعامل معك بمخالبها التي تظهر فجأة إذا وجهت لها إهانة أو قللت من شأنها أمام أحد، فهي لا تقبل إلا بالمعاملة الحسنة القائمة على التقدير وخاصة أمام الآخرين.

إن كنت من أصحاب الشخصيات الضعيفة ولا تملك ثقة كبيرة بنفسك، فعلاقتكما لن تنجح فهي لا ترضى بأشباه الرجال لأنها شخصية قيادية تعرف كيف تصدر الأوامر وتسن القوانين ولن يمكنك التعامل معها ما دمت لا تملك شخصية تضاهيها فى القوة و الثقة أو تفوقها.