برجك ليوم الثلاثاء 20 أغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019:

الحمل: على صعيد العمل هذا اليوم غير مريح بل متعب، تتطل خلاله مصالح تعقد عليها الامال. عاطفيا تتلقى اتصالا من نوع مختلف يعيد البسمة الى القلب والروح. المرأة الحمل تحل بعض الاشكالات مع شريكها او زوجها.

الثور: هناك احتمال وقوع خلافات في اطار العمل مع المحيطين بك. لم لا تعمل على ضبط انفعالاتك وعلى المحافظة على الديبلوماسية التي عرفت بها بين الزملاء والاهل. عاطفيا انت مفعم بالامل والتفاؤل.

الجوزاء: تلعب الشراكة دورا بارزا في حياتك العملية والعاطفية. ينصب اهتمامك ايضا على نشاطك الاجتماعي وتستلم دعوات من مختلف المصادر لحضور مناسبات ونشاطات.

السرطان: الاجواء الاجتماعية تسعدك وتشكل فرصة لالتقاء الاحباء والاصدقاء. القاعدة الذهبية للحفاظ على سلامتك الصحية هي الوقاية. فالوقاية خير من قنطار علاج. الناحية المهنية ميسرة وكل الطرقات مفتوحة لكن لا تنطلق قبل اختيار الدرب المناسبة.

الاسد: تشعر اليوم باهمية وقوف الاصدقاء المخلصين امامك لدعمك كلما احتجت الى ذلك ان على الصعيد المعنوي او على الصعيد المادي. عاطفيا انت مثقل اليوم بالعواطف والمشاعر الرقيقة.

العذراء: ترى ان هناك حاجة هامة لتعيد وصل ما انقطع مع احد الاصدقاء. البعض قد تتاح لهم الفرصة كي يتعاملوا مع مؤسسة كبيرة او مؤسسة حكومية من اجل مصلحة ما تخصّهم. حافظ على مصالح الحبيب.

الميزان: البعض قد يعقدون ان العزم على الانضمام الى ناد او ترشيح انفسهم لمنصب ما او رئاسة جمعية. تمر اليوم بفترة غير مريحة على الصعيد العاطفي لان البعض يهمس للشريك معلومات مغلوطة.

العقرب: تتغير الظروف فتصطدم ببعض العراقيل التي تحد من نشاطك. الجأ الى الرياضة وموّه عن نفسك حتى يتجدد نشاطك. ننصحك باللين وتجنب العناد عند تعاملك مع الاخرين وخاصة المقربين اجتماعيا وعاطفيا. تأتيك افكار جديدة فسجّلها في مفكرتك حتى لا تنساها.

القوس: اذا كنت من هواة الفن حافظ على هوايتك ومارسها كلما استطعت ذلك. تحاول اخذ المبادرة عاطفيا لتلطيف الاجواء ولتقريب وجهات النظر ولكنك تصطدم بعناد الطرف الاخر. رجال الاعمال والمهن الحرة لهم حظوظ مميزة في هذا اليوم.

الجدي: العلاقات الجديدة التي تحاول اقامتها اليوم تبدو متعثرة ومن الافضل تأجيلها لوقت لاحق. عملياً انت نشيط ومندفع ولديك افكار جديدة تسعى لتحقيقها وهي كفيلة بايصالك الى النجاح.

الدلو: برجك اليوم يتوقع لك العديد من الفرص حيث تخرج برفقة العائلة او الاصدقاء لتناول الطعام او لحضور مناسبات. مهنيا انت مؤهل للنجاح والانطلاق في طرق ناجحة وغير مألوفة.

الحوت: السياحة التي قد تقوم بها اليوم غالباً ما تتوّج بانواع غنية من الطعام والشراب. تلذذ بالاطايب وافرح، ولكن باعتدال اخذا بعين الاعتبار ما قد يضرّك منها. مهنياً الاجواء ملبدة. عاطفيا الاجواء مرتاحة ومسترخية وواعدة وهي تعوّض عليك التوتر المهني.

مولود اليوم:

مولود 20 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تمنحه القوة والثبات والافكار الذكية والنبيلة. انفعالي ومندفع ويستعمل طاقته في المكان الصحيح لكن العصبية تضره لانها تجعله يفقد السيطرة على افكاره الايجابية.

مولود 20/8/2019 هو طفل بارع في كل شيء ويتقن دروسه ويتعلّم باتقان وتركيز. يبرع عندما يكبر بالمهن الطبية والصيدلة.