برجك ليوم الإثنين 12 أغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 12 أغسطس 2019:

الحمل: يوم مناسب للابداع والخلق والتأليف ولكل من يعمل في هذا المجال. يوم مناسب ايضاً لمن يعمل في الصحافة والتمثيل والفنون كافة. الفتيات ينجحن في العمل واللقاءات. 

الثور: الاستثمار المالي والعقاري مناسب لهذا اليوم وكذلك الاستثمار العاطفي في علاقة يسودها الانسجام المتبادل الفكري والروحي. المرأة الثور تدعم زوجها جيدا هذا اليوم.

الجوزاء: يتهمونك بالمزاجية والتردد. برهن عن ثبات في الافكار والمزاج والحالة النفسية فسيرتاح عندها الاخرون في التعاطي معك. مولودة الجوزاء من العشرية الاولى ناجحة في الحب اليوم.

السرطان: لا تشغل رأسك وتفكيرك بمشاكل وهموم لا تعنيك. كن واقعياً وفكر بنفسك اولاً. الفتاة السرطان تبدو في حالة انسجام مع شريكها العاطفي.

الاسد: انت فريسة القلق والتفكير بالديون، لا تعرف كيف تتصرف حيال هذه المشكلات المالية المتراكمة. في الحب، الوضع افضل والحبيب يقف الى جانبك ويدعمك في كل شيء حتى في حل مشاكلك المالية.

العذراء: شعور بالغضب يحركك ازاء حسابات غير مضبوطة وقد يدفعك الى التشاجر مع شريك العمل او المسؤول عنك. كن حذرا ايضا ومتسامحاً مع الشريك العاطفي.

الميزان: تأثير زحل الصعب قد يجعلك تشعر بتعب صحي. البعض يقلقون ايضا لصحة احد الاحباء.  في المساء يدخل عنصر مفاجئ ومفرح على الخط اذ تتلقى اخبارا سارة لها طابع اجتماعي او عاطفي.

العقرب: قد تسعد بلقاء حميم مع احد الاصدقاء او شخص قادم من الصفر. عاطفيا تلوح في الافق بوادر الافراح واللقاءات العاطفية. عمليا، انت محظوظ فلا تتردد في الاقدام على تنفيذ ما تريده وتتمناه منذ فترة طويلة.

القوس: اذا كنت مرتبطاً علاقتك بالشريك جيدة ويستفيد من هذا الجو الاولاد الذين يسرهم ما تبديه نحوهم من اهتمام. في العمل، انت نظامي ومثابر وجاد في تنفيذ وعودك.

الجدي: احذر من التعاطي مع بعض الاشخاص الذي سيوصلونك تحت قناع الود والاخلاص الى اهدافك. في حال واجهت مشكلة الجأ في البداية الى الديبلوماسية من اجل ايجاد الحل الملائم.

الدلو: تنسى وانت في صحبة العائلة كل الهموم والمتاعب التي تواجهك خارج المنزل. حاول ان تحافظ على هذا الانسجام بحكمة ومحبة، حتى عندما تتراكم عليك الضغوط. عرض عمل قد يحصل عليه من يبحث عن عمل او وظيفة.

الحوت: تحافظين على معنوياتك، فانت شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات. نصيحة يجدر الاخذ بها وهي تجنب السرعة عند قيادة السيارة. ابتعد عن المتاعب وتجنب الثرثرة.

مولود اليوم:

مولود 12 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تعطيه النشاط والاندفاع والثقة بالنفس والقدرة على قيادة الاخرين وتوجيههم حسب مصلحتهم الخاصة. في الحب، هو مندفع ويركز كل قواه على الحبيب.

مولود 12/8/2019 هو طفل واع وذكي ومثابر. يتعلّم بسرعة وعنده ذاكرة قوية. مجتهد في دروسه ويبرع في العلم والعمل.