تواصل .. منظومة مبتكرة من وزارة الموارد البشرية والتوطين في الإمارات

ابتكر مركز اتصال وزارة الموارد البشرية والتوطين منظومة جديدة ومتكاملة للتواصل مع المتعاملين تضم 14 قناة وخدمة تفاعلية الكترونية وذكية بما يتيح للمتعاملين الحصول على خدمات الوزارة بصورة مباشرة وسريعة وعلى مدار 24 ساعة.

ومن شأن منظومة "تواصل" ايصال صوت المتعامل الى وزارة الموارد البشرية والتوطين سواء لديه شكوى أو استفسار أو مقترحات او انجاز معاملات وهو الامر الذي من شأنه التحسين المستمر على خدمات الوزارة وبالتوازي مع تقديم الخدمة المتميزة لكافة فئات المتعاملين مع الوزارة.

وقد تم تجهيز مركز الاتصال 80060  بأحدث النظم الإلكترونية والبرامج الذكية بيقدم خدمات نوعية ومبتكرة على مدار اليوم من خلال 20 لغة تعتبر الاكثر استخداما في سوق العمل حيث يتم استقبال الاستفسارات والشكاوى عبر الخط الساخن ومتابعتها في أقل من 48 ساعة.

ويستقبل المركز أيضا الاستفسارات المتعلقة بالتوطين من قبل موظفين مواطنين مؤهلين ومدربين من قاطني المناطق المجاورة للمركز، وهي الخدمة التي توليها وزارة الموارد البشرية والتوطين اهتماما خاصا ونوعيا من خلال تقديم كافة الاستشارات والرد على الاستفسارات المتعلقة بتحدي توطين الكوادر البشرية الوطنية في القطاع الخاص.

وتتضمن منظومة مركز الاتصال كذلك آلية المحادثة المباشرة وهي قناة تفاعلية مع جميع فئات المتعاملين عبر القنوات المختلفة للمحادثة الفورية والمتوفرة طوال ساعات الأسبوع باعتبارها إحدى قنوات مركز الاتصال التي تقدم خدماتها والرد على الاستفسارات باللغتين العربية والانجليزية.

ويتضمن مركز الاتصال أيضا قناة "الدعم الفني" المتاحة 24 ساعة التي تحتوي على وسائل تواصل عدة هي البريد الالكتروني والتطبيق الذكي وحساب واتس آب إلى جانب مراكز سعادة المتعاملين ومراكز الخدمة للعلامات التجارية التابعة للوزارة فضلا عن الموقع الالكتروني ومنصة تواصل (كيوسك) لتسجيل ومتابعة كل التحديات الفنية ومتابعتها ومعالجة التحديات الفنية الخاصة بالمتعاملين وحساب على مواقع التواصل الإجتماعية.