مطارات أبوظبي تدشن مرافق جديدة للأطفال والأسر

افتتحت مطارات أبوظبي منطقتين مخصصتين للأطفال وخمس غرف لتبديل ملابس الأطفال في مطار أبوظبي الدولي من أجل راحة المسافرين.

خدمات جديدة

يأتي ذلك في إطار استعداداتها لموسم الذروة المرتقب في فصل الصيف وبهدف تعزيز خدماتها وتلبية احتياجات العائلات المسافرة عبر مطار أبوظبي.

وقال أحمد الشامسي الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي: يشكل موسم الصيف فترة مثالية للعطل والإجازات العائلية لذا يسعدنا أن نقوم بدعوة الأهالي والأطفال لزيارة منطقة لعب الأطفال والاستفادة من غرف تبديل ملابس الأطفال المتوفرة في المبنيين رقم 1و3.

يأتي هذه اطلقت مطارات أبوظبي حملة "متعة السفر تبدأ من مطار أبوظبي الدولي" التي تتيح للمسافرين المغادرين من المطار خلال الفترة بين يونيو وأغسطس 2019 فرصة للفوز بجوائز حصرية ومجزية وذلك ضمن إطار استعدادات الشركة لموسم الذروة والعطلات الصيفية.

وتتيح مطارات أبوظبي للمسافرين المغادرين من مطار أبوظبي الدولي خلال موسم الصيف فرصة التأهل للفوز بمجموعة من الجوائز بالإضافة للتسهيلات الأخرى التي تشمل نظم إجراءات السفر السريعة وعالية الكفاءة والمسافات القصيرة التي يجري قطعها سيرا على الأقدام عند السفر عبر مطار أبوظبي الدولي.

عروض حصرية

كما توفر الحملة فرص للمسافرين للحصول على واحد من أصل 4 عروض حصرية تشمل: خدمة توصيل مجانية من شركة "كريم" إلى مطار أبوظبي الدولي، للمسافرين من أبوظبي والعين وعدد من المناطق في دبي، أو قسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي للشراء من السوق الحرة في أبوظبي، أو خدمة المغادرة المجانية عبر صالة كبار الشخصيات، حيث يمكنهم الانتظار في "الصالة الماسية" التي توفر لهم مزايا استكمال إجراءات السفر من قبل فريق مختص، ووسائل فاخرة لنقلهم إلى الطائرة، أو خدمة ركن السيارات مجاناً لمدة 7 أيام في مواقف "سكاي بارك" القريبة من المبنيين 1و3.. كما سيجري تسجيل أسماء المسافرين للدخول في عروض السحب التي تتيح لهم فرصة الفوز بجائزة تبلغ قيمتها مليون درهم بنهاية الحملة.