مسلسل "شباب البومب 8" الحلقة الرابعة 4

مسلسل "شباب البومب 8" الحلقة الرابعة 4 ،شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل شباب البومب 8 قضية تصوير مقاطع الفيديو على موقع الفيديو العالمي “يوتيوب”، لتحظى بمتابعة من الجمهور لجذب المشاهدات، بالإضافة إلى سوء استخدامها من الأطفال

وأصبح يطلق على هذه الظاهرة، “يوتيوبر” المعروف أيضًا باسم شخصية يوتيوب أو صانع محتوى يوتيوب، هو اسم يطلق على صانعي المحتوى في موقع الفيديوهات العالمي، فيصبح فيما بعد لديه شركات راعية تقوم بالدفع لوضع منتجاتها في لقطات عبر يوتيوب.

حيث حملت الحلق عنوان “سليمان تيوب”، وهو الشقيق الأصغر لفيصل العيسى “عامر”، فبالرغم من صغر عمره إلا أنه تعلم طريقة التصوير والمونتاج والنشر على يوتيوب، فكان يرصد حركات عامر اللا إرادية أثناء تشجيعه للمباريات أو في مواقف أخرى، ويقوم بنشرها على يوتيوب فجذب مشاهدات عالية جدًا، لتتعاقد معه إحدى الشركات لاهتمامها بهذا الموضوع.

كما جسدت الحلقة القصص الواقعية للكثير من العائلات التي تترك أطفالها بكل حرية في استخدام أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، وسوء استخدامها تقليدًا للآخرين، حتى تُصبح كل أسرار البيوت متفشية على الشبكات الاجتماعية.

وتدور أحداث مسلسل “شباب البومب” حول مناقشة القضايا الاجتماعية في منطقة الخليج العربي، والمملكة العربية السعودية تحديدًا، وتجسيدها بقالب مميز وجذاب.