مسلسل "شباب البومب 8" الحلقة الثانية

مسلسل "شباب البومب 8" الحلقة الثانية،تناولت الحلقة الثانية من مسلسل شباب البومب 8، الذي يعرض على روتانا خليجية في تمام الساعة 7.20 بتوقيت السعودية، قضية سيطرة الزوجات على الأزواج داخل المنزل، ولا تقف الأمور عند هذا الحد، بل إلى سيطرة الزوجة على كل كبيرة وصغيرة متعلقة بعائلة الزوج أيضًا، وتكون هي الآمر الناهي في المنزل.

وجاء تجسيد هذه القضية الاجتماعية في المسلسل بعنوان “بطة”، بطابع كوميدي.

وبدأت عندما توجه بطل المسلسل فيصل العيسى “عامر”، إلى أحد محال الألبسة داخل المولات ليستبدل ثوبًا قد اشتراه، فاستغل أحد اللصوص هاتفه وسرقه أثناء وضعه على الطاولة.

عاد “عامر” إلى المكان نفسه عندما علم أنه نسي الهاتف إلا أنه لم يجده على الطاولة، فاتهم صاحب المحل بسرقته، ودخل في جدال معه، ليتصادف ذلك مع مرور فتاة وهي إحدى حارسات المول، فخطفت أنظار عامر ووقع في حبها، منذ اللحظة الأولى، وتم إبلاغ الحارسة عن وجود سرقة، وما هي إلا لحظات حتى تم إلقاء القبض على السارق، وتسليم الهاتف لعامر.

وفي اليوم التالي عاد عامر مجددًا إلى الفتاة، وأخبرها بأنه وقع في حبها ويريد الزواج منها، وهو ما حصل، ثم بدأت منذ اليوم الأول في المنزل بالسيطرة عليه، فأصبحت تأمر وتنهى بكل تفاصيل حياة عامر وأشقائه، فاستحسن والد عامر موقف الزوجة، إلا أن ذلك لم يرق لغيره.