وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء في الهيئة الملكية بالجبيل

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في كلية الجبيل الجامعية، عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء في العديد من التخصصات، تشمل حملة درجتَي الماجستير والدكتوراه.

وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء في الهيئة الملكية بالجبيل

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في كلية الجبيل الجامعية عن توافر 18 وظيفة أكاديمية للرجال والنساء، وذلك للعمل بوظيفتَي "مُحاضِر وأستاذ مساعد"، لحملة درجتَي الماجستير والدكتوراه، وأوضحت التخصصات المطلوبة والشروط الواجب توافرها للتقديم على الوظائف الشاغرة.

وأوضحت الهيئة أن التخصصات المطلوبة تشمل:

اللغة الإنجليزية، الدراسات العامة، التصميم التداخلي، إدارة الأعمال، هندسة علوم الحاسب الآلي، الخدمات اللوجستية، إدارة سلسلة التوريد، المحاسبة، إدارة الموارد البشرية، الرياضيات.

الوظائف الأكاديمية الشاغرة في الهيئة الملكية بالجبيل

تتضمن الوظائف الأكاديمية الشاغرة في الهيئة الملكية بالجبيل، الوظائف التالية:

- أستاذة مساعِدة في كلٍّ من: اللغة الإنجليزية، التصميم التداخلي، إدارة الأعمال، إدارة الموارد البشرية، الرياضيات (للنساء فقط).

- مُحاضِرة في كل من: اللغة الإنجليزية، التصميم الداخلي (للنساء فقط).

- أستاذًا مساعدًا في كل من: الدراسات العامة، هندسة علوم الحاسب الآلي، الخدمات اللوجستية أو إدارة سلسلة التوريد (للرجال فقط).

- أستاذًا مساعدًا في المحاسبة (للنساء والرجال).

طريقة التقديم على وظائف الهيئة الملكية بالجبيل

أشارت الهيئة الملكية بالجبيل إلى أنه يُشترَط في المتقدِّم أن يكون حاصلًا على درجة الماجستير لوظيفة محاضر، وعلى الدكتوراه لوظيفة أستاذ مساعد في التخصصات الموضحة أعلاه، مع خبرة لا تقل عن سنتين بعد الحصول على درجة الدكتوراه في التدريس الجامعي في التخصص نفسه، وألا يقل التقدير في جميع المؤهلات التعليمية عن جيد جدًّا (3 من 4) أو ما يعادلها.

علما بأنه يمكن للراغبين والراغبات في التقديم على الوظائف الأكاديمية في الهيئة الملكية بالجبيل الموضحة أعلاه، التقديم على الوظائف عبر الرابط التالي.