192 دولة تؤكد مشاركتها في الحدث الأضخم حول العالم إكسبو 2020 دبي

 

الاغنية الرسمية إكسبو دبي 2020 حيث أن 192 دولة تؤكد مشاركتها في الحدث الأضخم حول العالم إكسبو 2020 دبي ، أعلن " إكسبو 2020 دبي " أن 192 دولة أكدت مشاركتها ما يجعله إكسبو الدولي الأكثر شمولا ومشاركة دولية حتى الآن.

وقال المتحدث الرسمي باسم إكسبو: " لقد دعونا كل دول العالم دون استثناء تماشيا مع التزامنا بأن يكون إكسبو 2020 حدثا عالميا بحق ومنصة لكل الإنسانية ".

وأضاف: " على امتداد 170 عاما ظلت معارض إكسبو الدولية بمنأى عن السياسة كونها تتمحور حول تقدم الإنسانية بتركيزها على الابتكار، والتبادل الثقافي والإبداع والعمل المشترك".

أول داعم رسمي في إكسبو 2020 دبي

يأتي هذا فيما أعلنت شرطة دبي وإكسبو 2020 دبي عن إبرام اتفاق لدعم برنامج المتطوعين في إكسبو 2020 دبي، وتوفير أساليب تدريب مبتكرة ومرنة تعتمد على التكنولوجيا لهؤلاء المتطوعين وإعدادهم بالشكل الأمثل الذي يمكنهم من الترحيب بالعالم بالطريقة التي تجسد الوجه الحضاري لدولة الإمارات، واستقبال زوار الدولة بالحفاوة الإماراتية العريقة حال انطلاق فعاليات الحدث في أكتوبر 2020.

توفير أساليب تدريب مبتكرة

وبموجب الاتفاق ستصبح القيادة العامة لشرطة دبي أول داعم رسمي لبرنامج المتطوعين في إكسبو 2020 دبي وستعمل بالتعاون مع البرنامج على توفير أساليب تدريب مبتكرة تعتمد على التكنولوجيا لتسهيل عملية تدريب المتطوعين، وتوفير قاعات تدريبية متنوعة تحتضن البرامج التدريبية التي سيتم تنفيذها، والمساهمة في تصميم برامج التدريب مع فريق عمل المتطوعين بإكسبو 2020 دبي ودعم البرنامج ببعض الكفاءات من المدربين الذين سيساهمون في تقديم محتوى تدريبي مبتكر للمتطوعين.

أكثر من 3000 متطوع

جرى الإعلان عن ذلك خلال حفل خاص استضافت المؤسستان خلاله أكثر من 3000 متطوع في أجواء ممتعة ومحفزة على العمل الجماعي في مسرح حديقة زعبيل في دبي، بحضور سعادة اللواء محمد سعيد بخيت، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، ونجيب محمد العلي المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي، بالإضافة إلى حشد من مسؤولي وموظفي إكسبو 2020 دبي وشرطة دبي.