بمشاركة 60 دولة.. انطلاق معرض المطارات 2019 بدبي نهاية الشهر الجاري

تشارك 375 شركة عارضة من 60 دولة في معرض المطارات 2019 التي يقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات في الفترة من 29 أبريل الجاري وحتى الأول من مايو المقبل.

أضخم معرض للمطارات

وتشهد الدورة التاسعة عشرة لأضخم معرض سنوي للمطارات والذي سيقام في دبي رقما قياسيا من خلال مشاركة 211 مشتريا مستضافا ما يؤكد مكانة المعرض وفرص الأعمال الكبيرة التي تتوفر في منطقة الشرق الأوسط.

ويتوقع حضور 7.500 شخص أعمال هذا المعرض الذي يقام على مساحة عرض تبلغ 1.5000 متر مربع في 3 من قاعات زعبيل التابعة لمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

منصة بينية مثالية للأعمال

ويصاحب المعرض فعاليتين هما منتدى مراقبة الحركة الجوية ومؤتمر أمن مطارات الشرق الأوسط .

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم أن مؤتمر المطارات أصبح منصة بينية مثالية للأعمال وهو ما يمكن صانعي القرار من القيام بخطوات لشراء أحدث المنتجات التكنولوجية الملائمة لاحتياجاتهم ويعكس معرض المطارات النمو الذي تشهده صناعة المطارات".

وتتضمن قائمة البلدان التي سيأتي منها المشترون المستضيفون إلى جانب مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت والإمارات كلا من الجزائروأرمينيا وأنغولا وجيبوتي ومصر وإثيوبيا وغامبيا وغانا والهند والأردن ولبنان وجزر المالديف وموريشيوس ومولدوفا ونيجيريا والباكستان ورواندا وسيشيل والسودان وسريلانكا وتونس وتركيا وأوغندا.