في مشروع إماراتي جديد.. تنفيذ أكبر لوحة في العالم لشعار التسامح

 

في مشروع إماراتي جديد.. تنفيذ أكبر لوحة في العالم لشعار التسامح  ،أطلق الشيخ محمد بن فيصل القاسمي رئيس مجموعة " ام بي اف" الوطنية مؤسسة للفن مشروع إماراتي جديد .

أكبر لوحة مصممة لشعار التسامح

وقال الشيخ محمد بن فيصل القاسمي إن أول مشروع للمؤسسة الجديدة سيكون تنفيذ أكبر لوحة مصممة لشعار التسامح - بمناسبة عام التسامح - بهدف إبراز جمال الشعار بطريقة احترافية نوعية للدخول الى موسوعة غينيس بأكبر شعار في العالم.

جاء ذلك خلال حفل أقيم في فندق الماندارين اورينتال في دبي بمشاركة المركز التخصصي للأطفال ذوي الهمم في الشارقة الذي اختار الشيخ محمد بن فيصل القاسمي رئيسا فخريا للمركز وقرينته الشيخة روضة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم نائبا للرئيس الفخري وذلك تقديرا لجهودهما الإنسانية بصفة عامة ودعمهما المركز بصفة خاصة والاهتمام برعاية وتأهيل أصحاب الهمم بالدولة.

مشروعات فنية لأصحاب الهمم

وقال الشيخ محمد بن فيصل القاسمي إن دولة الامارات تتميز بالخدمات المقدمة لأصحاب الهمم والاهتمام الكبير بهذه الفئة حيث شهدنا الشهر الماضي تنظيم العاصمة أبوظبي الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 الأكثر وحدة وتضامنا في تاريخ الأولمبياد الخاص إلى جانب العديد من الإنجازات والتقدم الذي أسهم في نهوض شريحة أصحاب الهمم في إطار الأهداف الإنمائية من قبل منظمة الأمم المتحدة.

واضاف إن رئاستي الفخرية للمركز التخصصي لذوي الهمم بالشارقة تأتي انطلاقا من المسؤولية المجتمعية لمجموعة " ام بي اف" الوطنية لأهمية الدور الذي يلعبه أبناء الوطن ومؤسساته الحكومية والخاصة على حد سواء في الارتقاء بدولة الإمارات إلى مصاف الدول العالمية والحفاظ على مكتسباتها ومنجزاتها وتحقيق رؤية الإمارات 2021.