تعيين هند الزاهد بمنصب وكيلة وزارة الخدمة المدنية لتمكين المرأة

في إطار تمكين المرأة من تولي المناصب القيادية ودعم الكفاءات النسائية الوطنية، تم تعيين الأستاذة هند بنت خالد الزاهد وكيلاً لوزارة الخدمة المدنية لتمكين المرأة.  

تعيين هند الزاهد بمنصب وكيلة وزارة الخدمة المدنية لتمكين المرأة

‎أصدر وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان ، قرارا بتعيين الأستاذة هند بنت خالد الزاهد ،  وكيلاً لوزارة الخدمة المدنية لتمكين المرأة ، حيث أشارت الوزارة عبر موقعها الرسمي بأن الأستاذة "هند الزاهد" تُعد من الكفاءات النسائية الوطنية في مجال الإدارة.

ويأتي هذا القرار في الوقت الذي يحظى فيه ملف تمكين المرأة من وظائف الخدمة المدنية في كافة الجهات الحكومية باهتمام كبير ، ويعد أحد المبادرات المهمة المسندة إلى وزارة الخدمة المدنية كأحد مستهدفات برنامج التحول الوطني.

نبذة عن الأستاذة هند الزاهد

تُعد الأستاذة هند الزاهد الحاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال ، من الكفاءات النسائية الوطنية في مجال الإدارة ، حيث تمتد خبرتها لأكثر من 18 عاماً في المجال الإداري شغلت فيها عضوية المجلس التوجيهي لعمل المرأة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

كما عملت هند الزاهد مستشاراً للتطوير الإداري لتمكين المرأة في شركة أرامكو السعودية ، وكانت عضواً في عدة لجان استشارية منها جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام ، وجامعة الملك فيصل بالأحساء ، وشغلت هند الزاهد أيضا منصب عضو مجلس مديري شركة مطارات الدمام.

وكذلك امتلكت هند الزاهد خبرة متميزة كرائدة أعمال سعودية، حيث هي الشريك المؤسس في شركة زهاء العربية للتجارة منذ 2012، كما أنها مدير مركز سيدات الأعمال في غرفة الشرقية منذ عام 2007.