اليوم.. انطلاق معرض الساعات والمجوهرات في اكسبو الشارقة

تنطلق اليوم في مركز اكسبو الشارقة فعاليات " معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" في نسخته الـ46 التي تستمر حتى 6 أبريل الجاري وسط مشاركة أكثر من 500 شركة وعلامة تجارية وطنية وعالمية من 18 دولة.

حيث يقام المعرض على مساحة تمتد على مساحة 30 ألف متر مربع و ذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

نخبة من رواد صناعة المجوهرات و الساعات

يشهد المعرض الذي يقام مرتين في العام مشاركة نخبة من رواد صناعة وتصميم و تجارة المجوهرات و الساعات من البحرين و الصين وكندا وهونج كونج والهند وإيطاليا واليابان ولبنان ولتوانيا وباكستان والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وتايلاند وتركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة الى اليمن الى جانب عشرات الشركات الإماراتية.

أول مشاركة لكندا

وتتميز هذه الدورة بأول مشاركة لكندا في هذا الحدث الذي انطلق قبل 25 عاما فيما تشارك الهند بأكبر جناح وطني في المعرض تقدم من خلاله الشركات أحدث إبداعاتها لهذا الموسم من مجموعات الجواهر التقليدية والمعاصرة.

منصة رئيسية لتجارة الذهب والمجوهرات

وقال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة إن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات أصبح منصة رئيسية لتجارة الذهب والمجوهرات والساعات في المنطقة ومقصداً للشركات العالمية و لأهم العلامات التجارية الشهيرة والتجار والمصممين لتعزيز حضورهم في أسواق المنطقة وبناء علاقات عمل مميزة من خلال اتاحة قنوات تواصل مباشرة بين الموردين والتجار وأصحاب العلامات التجارية والمشترين النهائيين خاصة وأن " اكسبو الشارقة" يعد مركز المعارض الوحيد في العالم الذي ينظم هذا النوع من الأحداث مرتين سنوياً.